ملفات وتقارير

الحوثي يعتذر لأمريكا عن شعار "الموت لأمريكا الموت لإسرائيل"

 أجواء اللقاء بين الوفدين الحوثي والأمريكي في الكويت كانت ودّية للغاية - أرشيفية
أجواء اللقاء بين الوفدين الحوثي والأمريكي في الكويت كانت ودّية للغاية - أرشيفية
ذكرت صحيفة القدس العربي أن الحوثيين قدموا اعتذارا صريحا للولايات المتحدة عن شعار "الموت لأمريكا وإسرائيل"، الذي ترفعه دائما.

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية قولها إن وفد جماعة الحوثي إلى مباحثات السلام اليمنية في الكويت التقى، مساء الاثنين، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية.

وحسب الصحيفة، فإن اللقاء ضم كلا من وكيل وزارة الخارجية الأمريكية توماس شانون، بالإضافة إلى وكيل وزارة الخارجية البريطانية لشؤون الشرق الأوسط آلن دنكن.

وأكدت المصادر الدبلوماسية أن وفد الحوثيين قدم اعتذارا صريحا للمسؤول الأمريكي عن شعار (الموت لأمريكا… الموت لإسرائيل). 

كما نقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمقربة من اللقاء الحوثي الأمريكي أن حمزة الحوثي، رئيس الوفد، التزم في اللقاء للمسؤول الأمريكي بانسحاب المسلحين الحوثيين من المدن اليمنية، وتسليم السلاح، دون أن يحدد لمن سيتم تسليمه. ونسب إليه قوله: "سنعتبر هذا العمل هدية صداقة مع أمريكا".

 ووصفت الصحيفة أجواء اللقاء بين الوفدين الحوثي والأمريكي في الكويت بالودّية للغاية.
التعليقات (6)
مرحب حميه
السبت، 02-07-2016 09:28 ص
لاشك أن جماعة الحوثي صناعه أمريكيه أسرائيليه منذ تأسيسها ....فلا عجب بالاعتذار للامريكي والأسرائيلي وهذه الشعارات التي نسمعها من عبد الملك الحوثي كاذبه وللاستهلاك المحلي فقط ....تنفيذا للاوامر الايرانيه
موسى مرعي
الخميس، 30-06-2016 02:37 ص
أنصار الله أهل اليمن لا يعتذرون لامريكا لانهم رجال الله , بينما أشباه الرجال هم عبيد أمريكا بيعتذروا للعدو الامريكي لانهم مخنثين هم بني سعود ملوك وامراء الجزيرة أحفاد القردة والخنازير
أبو محمد
الأربعاء، 29-06-2016 08:21 م
لابد من يوم تنكشف فيه كل الأقنعة وها قد بدأت ...
سكران بالماء
الأربعاء، 29-06-2016 07:16 م
لا اندهش عندما ارى ملوكا و زعماء الامة العربية تعتذر من اعدائهم امريكا و اسرائيل و روسيا و فرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا و غيرهم. لقد باعوا شرفهم مقابل الجلوس على كراسي الحكم. لن تقوم الامة الاسلامية الا بالتوحيد و ليس بالتفرقة.
ابن الجبل
الأربعاء، 29-06-2016 11:45 ص
ما شاء على الثورية الحارقة والمتفجرة لدى ايران والحوثيون ،تصبح ناعمة عندما يجتمعوا بالشيطان الاكبر.انتما تثيرا الاشمئزاز.

خبر عاجل