أخبار متعلقة

دراج

دراج يوجه لكمة قوية لمنافسه أثناء السباق (فيديو)

في تصرف لا يمت لأخلاقيات الرياضة بصلة قام الدراج الأوكراني أندريه جريفكو بلكم خصمه الألماني مارسيل كيتل، ليتسبب له بجروح على مستوى الوجه، و ذلك خلال مشاركتهما في المرحلة الثالثة من سباق دبي للدراجات.

05-Feb-17 05:35 PM

عمرو دراج: حزمة مساعدات صندوق النقد الدولي لمصر مضيعة للمال

نشر موقع "ميدل إيست آي" في لندن مقالا لوزير التخطيط والتعاون الدولي السابق في مصر عمرو دراج، يعلق فيه على حزمة المساعدات التي اتفق صندوق النقد الدولي مع نظام الديكتاتور عبد الفتاح السيسي عليها..

05-Sep-16 10:59 AM

وفاة دراج إسباني بعد سقوطه عن دراجته ببرشلونة

كشف منظمو سباق جائزة برشلونة ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، الجمعة، عن وفاة الدراج الإسباني لويس سالوم المشارك ضمن فئة "موتو 2" أثناء التجارب.

03-Jun-16 11:00 PM

عمرو دراج لفيسك: آشتون حاولت إقناع مرسي بنهاية اللعبة

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية مقابلة أجراها الصحافي روبرت فيسك مع الوزير السابق في حكومة الرئيس محمد مرسي عمرو دراج، أشار فيها إلى اعتقاد القيادي في جماعة الإخوان المسلمين أن نظام العسكر في مصر يمكن استبداله "بحكم إسلامي معتدل". وقال إن "هذه معركة لمصر الشابة ولمستقبلها"..

06-May-15 12:44 PM

قياديان إخوانيان: نتمنى أن تقف السعودية مع خيارات الشعوب

أبدى القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، يحيى حامد وزير الاستثمار المصري في حكومة هشام قنديل، دعمه للشرعية في اليمن، ورفضه للمشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة.

31-Mar-15 01:36 AM

عمرو دراج: وسائل إعلام حرفت كلامي لتروج للانقلاب

أصدر القيادي بحزب الحرية والعدالة وتحالف دعم الشرعية الدكتور عمرو دراج بيانا استنكر فيه ما قال إنه "تحريف" بعض وسائل الإعلام المصرية لحديثه

17-Aug-14 10:52 AM

دراج لـ"عربي21": لا طاولة للحوار بمصر لنجلس إليها

في أول ظهور له بعد فترة طويلة من الصمت، نفى وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري السابق، الدكتور عمرو دراج، أن يكون أجرى أي مفاوضات مع العسكر خلال فترة وجوده في مصر.

11-Jun-14 01:53 PM

"قيادي بالشرعية": الوساطة الخارجية بمصر لم تعد ذات قيمة

قال مجدي قرقر، أمين عام حزب الاستقلال، أحد مكونات التحالف: "لم يطلب منا المبعوث الخاص للاتحاد الأوروبي لدول جنوب المتوسط، الذي يزور مصر الأربعاء، برناردينو ليون اللقاء، ولن نسعى نحن للقائه".

08-Jan-14 04:11 AM