رياضة عربية

مذيعة بقناة الأهلي تهاجم المطالبين بالمقاطعة: "اللي مش عجبه يغور" (شاهد)

هند فاروق ظهرت في إعلانات لمنتجات ضمن قائمة المقاطعة الداعمة للاحتلال - فيسبوك
هند فاروق ظهرت في إعلانات لمنتجات ضمن قائمة المقاطعة الداعمة للاحتلال - فيسبوك
هاجمت المذيعة بقناة النادي الأهلي المصري، هند فاروق منتقديها بسبب عدم مقاطعتها للمنتجات والشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت فاروق فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "دي آخر مرة هتكلم في الموضوع ده، محدش يقول مقاطعة ولا مش مقاطعة على أي حاجة، عشان أنا ماضية عقود فيها شروط جزائية".


وأضافت فاروق: "فيه عقود مضيتها قبل أحداث غزة، وفيه عقود مضيتها بعد أحداث غزة بكل صراحة، وأنا عندي التزامات ماضية، ولو أنتو عاوزين تدفعوهالي تعالوا، وبعد كده اتكلموا، وأنا اللي مش عجباه يغور".

اظهار أخبار متعلقة


وأثار المقطع الذي نشرته مذيعة قناة الأهلي استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لهجوم كبير، خاصة وأن النادي الأهلي تعرض لهجوم من قبل جماهيره بعد إتمام التعاقد مع رعاة جدد للفريق من المحتمل أن يدعموا حكومة الاحتلال الإسرائيلي.


وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المذيعة بقناة الأهلي، ووجهوا لها اتهامات بعدم اهتمامها بالقضية الفلسطينية، خاصة وأنه مع بداية الحرب على غزة شاركت هند متابعيها بصور وفيديوهات أثناء تواجدها عند معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.


وكانت فاروق ظهرت في إعلانات لمنتجات ضمن قائمة المقاطعة، فيما طلب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدم تشجيع الفريق لحين انتهاء الرعاية مع شركة كوكاكولا، الداعمة للاحتلال ورفض مساندة الفريق خلال المباريات المقبلة.


ورفعت جماهير النادي الأهلي، شعار عدم تشجيع الفريق، مطالبة مجلس الإدارة بضرورة فض الشراكة والرعاية مع الشركة، والوقوف بجانب قضية فلسطين، والتضامن مع غزة في حرب الإبادة التي تتعرض لها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

التعليقات (0)

خبر عاجل