آخر الأخبار

إعلامي إماراتي يصف سعوديين بـ"الحمير".. ويسأل: "من أنتم؟"

لندن – عربي21 الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 07:12 م بتوقيت غرينتش

وصف طارق المحياس، الإماراتي الذي يملك قناة على يوتيوب يقدم فيها برنامجه الخاص، السعوديين بـ"الحمير"، وذلك بعد الانتقادات التي طالت رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بسبب موسم الرياض الترفيهي.


وقال المحياس، المثير للجدل، إن السعوديين كانوا يسافرون لأوروبا للاستمتاع بالأمور التي كانت ممنوعة في المملكة، وأصبحت الآن متوفرة بفضل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.


وأشار المحياس إلى بعض المنتقدين بـ"الحمير" قائلا إن آل الشيخ لا ينتظر من أحد أن يشيد به وبإنجازاته، وتابع لمن ينتقده: "من أنت؟.. أنت لا شيء يذكر".

 

 

— الساهوبه الدوسري ???? (@Alsahob1) October 8, 2019

 


وأثار المحياس الجدل سابقا، بعد أن قبّل حذاء على أنه يعود لولي العهد الإماراتي محمد بن زايد.

 

اقرأ أيضا: هاشتاغ سعودي يطالب بإعفاء تركي آل الشيخ.. والأخير يتفاعل

وعبر برنامجه "سوالف" على "يوتيوب"، أحضر المذيع طارق المحياس حذاء وقال: "نفترض مجرد فرضية أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد ويلبس هذا النعال، هل تعرف أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟ أنا أقبل نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد الله يحفظه ويديمه تاج على راسنا".


في وقت سابق، دشن ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، هاشتاغا يطالب بإعفاء المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من منصبه رئيسا للهيئة العامة للترفيه.


وقال ناشطون عبر هاشتاغ "#إعفاء_تركي_آل_الشيخ_مطلب_الشعب"، إن المسؤول المثير للجدل يهدر أموال الشعب والحكومة على غير فائدة.


وأوضح مغردون أن ما يقوم به آل الشيخ من تركيز على الترفيه بجوانب محددة، أبرزها استقدام المطربين، لا يعود بالفائدة على فئة الشباب التي وعدت "الترفيه" بتوفير آلاف فرص العمل لها.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا