آخر الأخبار

كوربين يرتدي سترة بتصميم مبتكر.. ماذا كُتب عليها؟ (صورة)

لندن- عربي21 الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:34 ص بتوقيت غرينتش

أثار زعيم حزب العمال البريطانيين انتباه المصورين؛ بظهوره مرتديا سترة خاصة تحمل كلمات تمثل أحد أهم شعارات الحزب، نسجت بطريقة مبتكرة على القماش.

فخلال جولة انتخابية في شمال إنكلترا الاثنين، ارتدى جيرمي كوربين سترة قال إن خيّاطا صديقا له أهداه إياها. وقد كُتبت على السترة بالأحمر: "للكثيرين وليس للبعض". وبدت العبارة التي تكررت كأنها خطوط حمر تنتشر على كامل مساحة السترة.

وعلق كوربين مازحا بأن السترة، التي قال إنها رائعة، بالكاد تناسب قياسه، مضيفا: "لا أعرف إن كان يجب أن تكبر السترة أو أن عليّ أن أتقلص".

وتحمل المقولة، التي يتخذها الحزب كأحد شعاراته في الحملة الانتخابية، إشارة إلى اتهام حزب المحافظين بأنه يعمل من أجل الأقلية الغنية فقط، عبر تخفيض الضرائب على الأغنياء، مع تخفيض الإنفاق العام الذي يمس الطبقة العاملة، وهو ما تعهد حزب العمال بمواجهته إذا ما فاز في الانتخابات.

ويتضمن البرنامج الانتخابي للعمال زيادة الضرائب على الأغنياء، وزيادة الإنفاق على الخدمات العامة، مثل الصحة، مع العمل على تأميم بعض القطاعات الحيوية، مثل السكك الحديدية؛ لمواجهة ما يقول الحزب إنه تراجع في الخدمة وارتفاع في الأسعار.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا