آخر الأخبار

الملكة إليزابيث توافق على رحيل هاري وميغان وتبارك حياتهما

لندن- وكالات الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:08 ص بتوقيت غرينتش

وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، على قرار حفيدها الأمير هاري، وزوجته ميغان، التنحي عن مهامهما الملكية، والاستقلال في حياتهما.

 

وقالت الملكة البالغة من العمر 93 عاما في بيان لها: "عائلتي وأنا ندعم تماما رغبة هاري وميغان لبدء حياة جديدة كأسرة في مقتبل العمر".


وأضافت أنه "رغم أننا كنا نفضل أن يظلا عضوين عاملين في العائلة المالكة طوال الوقت فإننا نحترم ونتفهم رغبتهما في أن يعيشا حياة أكثر استقلالية كأسرة مع بقائهما جزءا له وقاره في عائلتي".


وأوضحت الملكة أنه سيكون هناك فترة انتقالية يقضي خلالها الزوجان الوقت بين بريطانيا وكندا مشيرة إلى وجود حاجة للقيام بمزيد من العمل بخصوص إنهاء الترتيبات المستقبلية للزوجين.

 

وكان الزوجان هاري وميغان، اللذان يحملان رسميا لقبي دوق ودوقة ساسكس، قد أصابا العائلة المالكة بالدهشة يوم الأربعاء عندما أعلنا أنهما يرغبان في "نموذج عمل جديد" يسمح لهما بقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية والاستقلال ماديا.

 

ولم يستشر هاري وميغان الملكة البالغة من العمر 93 عاما ولا أفراد العائلة المالكة الآخرين قبل إعلان الأمر على موقع "ساسكس رويال دوت كوم" الإخباري في خطوة جرحت مشاعر الملكة وأفراد العائلة وأصابتهم بخيبة الأمل حسبما أفاد مصدر في القصر.

 

اقرأ أيضا: هاري وميغان يريدان العيش بأمريكا.. لكن بعد رحيل ترامب

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا