سياسة دولية

وسائل إعلام إيرانية تنشر صورة لخليفة سليماني في سوريا

لم تحدد وسائل الإعلام الإيرانية تاريخ الزيارة التي قام بها قآني - أ ف ب
لم تحدد وسائل الإعلام الإيرانية تاريخ الزيارة التي قام بها قآني - أ ف ب

نشرت وسائل إعلام رسمية إيرانية، الجمعة، صورة لقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري العميد إسماعيل قآني وهو في سوريا.

 

وذكرت وكالة أنباء "جوان" التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، إن "الصورة التقطت للعميد إسماعيل قاآني في سوريا خلال زيارته لمحاور القتال"، ولم تحدد الوكالة تاريخ الزيارة.

 

ويظهر قاآني في الصورة وهو يحيي أحد القادة ويربت على كتفه فيما يبدو أنها غرفة مغلقة، وتم إخفاء جميع من ظهر في الصورة باستثناء قاآني.

وهذه أول صورة تنشر له وهو في سوريا عقب اغتيال القائد السابق الجنرال قاسم سليماني بغارة أمريكية، في الثالث من كانون الثاني/ يناير الماضي بالعاصمة العراقية بغداد.

 

يذكر أن المليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني تلقوا خسائر كبيرة في جولة التصعيد الأخيرة في إدلب بعد أن كان النظام السوري تقدم باتجاه مناطق المعارضة في ريف إدلب وحلب.

 

 

 

 

التعليقات (2)
ابوعمر
السبت، 07-03-2020 10:52 ص
مات الجزار ...وخلفه جزار آخــــــر...وسينتهي الى ما أنتهى اليه سلفه الجزار الهالك...........كنت أعتقد أن الجزار الحالي وقف على تخوم أو جبال الجولان السورية ليخطط كيف التخلص من محتليها الصهاينة وتحريرها منهم.....لكن....الخوف والرعب الصهيوني أعماه عن الجولان..وتحول الى ادلب ليواصل ما بدأه الجزار الأول من قتل وابادة للشعب السوري......اللهم سلط عليه طائرة مسيرة تركية تحوله الى أشلاء وقطع من الفضلات أعزكم الله
كورونا جديد!
السبت، 07-03-2020 08:45 ص
على روسيا منع مرتزقة إيران من دخول سوريا ربما تنتقل عدوى الكورونا إلى مرتزقة فاغنر و مرتزقة الروس