آخر الأخبار

"دينزل واشنطن" يترجل من سيارته ويمنع الشرطة من احتجاز رجل أسود

لندن- عربي21 الجمعة، 29 مايو 2020 11:40 م بتوقيت غرينتش

نشرت صحيفة "يو أس إيه تودي" تقريرا عن فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الممثل "دنزل واشنطن" يترجل من سيارته ويناقش ضباط شرطة أمام رجل أسود، بعد يومين من وفاة الرجل الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد على يد الشرطة في مينيسوتا.

الفيديو تم نشره على "تويتر" من قبل لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق ريكس تشابمان، ويظهر الفيديو "واشنطن" وهو يرتدي قناع الوجه ويتحدث إلى رجل أسود وضابطي شرطة. ثم يتم قطع اللقطة وبعدها يظهر واشنطن ومعه مجموعة من أقنعة الوجه، بينما يضع الضابط يدي الرجل الأسود خلف ظهره.

وفي مقطع فيديو آخر على "تويتر" يقدم ضابط الشرطة مزيدا من التفاصيل حول الحادثة.

Denzel Washington saw a commotion in West Hollywood with cops and an unarmed distressed homeless man. He got out of his car and served as a barrier between the man and the police — helping to diffuse a tense situation. This man was arrested safely.???? pic.twitter.com/4UyYdX1vT6

— Rex Chapman???? (@RexChapman) May 28, 2020


ووفقا للضابط، كان "واشنطن" يقود سيارته عندما رأى الرجل الأسود في منتصف الطريق، وخوفا على سلامته توقف وساعده ليصل إلى طرف الشارع. وقام شخص آخر كان يقود سيارته وشهد الحادثة بالاتصال على الشرطة.

ويتابع الضابط: "لقد تدخلنا وتحدثنا إلى الرجل الأسود وعرفنا أنه لا يريد إيذاء نفسه أو الآخرين وكان في طريقه لقطع الشارع. قدم دنزل له قناعا للوجه لحماية نفسه وكان هذا لطفا منه، لقد ساعدنا دينزل".

وأضاف الضابط أن "واشنطن وضع أقنعة إضافية في جيوب الرجل، وأن الممثل كان  كريما جدا".

ورفض متحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس التعليق أكثر على الحادث، الذي وقع في لوس أنجلوس في 21 أيار/ مايو.

Want 2 know what really happened with #DenzelWashington and the #LAPD last week while he was being a #goodsamaritan ? Get the real story : this is how an encounter with the cops is supposed to end #turnyourclicksintocash pic.twitter.com/Vcy2ybq9tk

— MoPhoPix (@MoPhoPix) May 28, 2020


وحتى يوم الجمعة، تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 2 مليون مرة، حيث أشاد الكثير بالممثل لتدخله ومنع التصعيد.

وغرد عدد من الأشخاص على تويتر وكتبوا:
@WesKCrochet
"لطالما كان دنزل واشنطن ممثلي المفضل، مساعدته للرجل المتشرد عزز حبي له"
كما قارن الكثيرون بين هذه الحادثة وما حدث لفلويد.

Denzel Washington has been my favorite actor for a while now. What he did for that homeless man just reinforced that. ????

— Wes Crochet (@WesKCrochet) May 28, 2020



وكتب  @BryonnaJones
"دنزل واشنطن فعل ما كان يجب على أي شخص فعله في هذا النوع من المواقف، أود حقاً معرفة ما إذا كان الأشخاص الذين صوروا جورج فلويد أو المحيطين به قد شعروا بالأمان الكافي للقيام بنفس الفعل".

#DenzelWashington DenzelWashington Did what anybody should do in that kind of situation I would’ve like to know that the people recording #GeorgeFloyd or Those surrounding him could’ve felt safe enough to do the same

— Bryonna Jones (@BryonnaJones) May 29, 2020



وكتب @mmpadellan: "عندما رأيت وسم دنزل واشنطن شعرت بالخوف، لكن زال الخوف بعد أن علمت أنه كان بطلاً ينقد حياة بينما يرتدي قناعه"

وكتب @joshuafett75: "هل يمكن لدنزل واشنطن أن يذهب إلى مينيسوتا ويدرس هناك؟".

 

وكتب @GreyFrost: "بعد حادثة جورج فلويد هذا الفيديو ساعد على التخفيف من حدة الأمر، شكراً دنزل واشنطن".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا