آخر الأخبار

لاعب كرة قدم يكشف تفاصيل مثيرة عن رونالدو ورونالدينيو

عربي21 السبت، 01 أغسطس 2020 10:23 ص بتوقيت غرينتش

كشف متوسط ميدان بايرن ميونخ السابق "زي روبيرتو" عن ما في جعبته من خبايا وكواليس، من خلال حوار صحفي، تحدث خلاله عن مسيرته الاحترافية، التي عرفت العديد من المحطات البارزة أهمها ضمن صفوف الفريق البافاري ونادي ريال مدريد الإسباني.

وظهر زي روبرتو خلال 84 مباراة مع المنتخب البرازيلي بين عامي 1995 و2006، وفي ذلك الوقت لعب مع بعض اللاعبين الاستثنائيين، وكان أحدهم مهاجم برشلونة وريال مدريد السابق رونالدو نازاريو، والذي فسر لماذا لقب بـ"الفينومينو".

وقال زي روبرتو لـ TyC Sports في محاولة تفسير لماذا يسمى رونالدو بالظاهرة: "كان رونالدو عاشقا للسهرات، كان يخرج للسهر دومًا، ويأتي في اليوم التالي للتدريب، وكل ما يقدمه داخل الملعب وهو بلا نوم تقريبًا، كان لا يصدق، يتناول المشروبات، ثم في اليوم التالي يتدرب كالحيوان، لا أحد يستطيع إيقافه!". 

وكشف زي روبرتو أن رونالدينيو لاعب آخر استمتع باللعب بجواره من وقت لآخر، ولكنه لم يُعجب بسلوكه غير الرياضي، وقال لاعب الوسط المميز عن ساحر كرة القدم: "رونالدينيو كان يمتلك ملهى ليليا تقريبًا في منزله، ولكنني لم أكن أحب الذهاب إلى هناك".

وبخصوص فترته في ريال مدريد، التي لم تستمر لأكثر من ستة أشهر، قال زي روبيرتو: "نظرت إلى اللاعبين في مدريد، جميعهم يرتدون بدلات، كان علي أن أذهب إلى متاجر فارهة لشراء ملابس حتى لا أشعر بالحرج، ولكن لاعبي المفضل كان فيرناندو ريدوندو، كنت أعشق طريقة لعبه وقدمه اليسرى الأنيقة".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا