سياسة عربية

مجتهد ينشر "معلومات هامة" عن حدث أربك ابن سلمان

مجتهد قال إن الملك سلمان زار المسشتفى التخصصي لزيارة مرضى من آل سعود- واس
مجتهد قال إن الملك سلمان زار المسشتفى التخصصي لزيارة مرضى من آل سعود- واس

كشف المغرد السعودي الشهير" مجتهد" عن حدث أمني غامض تسبب في إحداث ارباك وتوتر أمني في الجناح الملكي بمستشفى فيصل التخصصي.


وقال مجتهد في تغريدة على حسابه بتويتر إن "حدث هام" تسبب بتوتر شديد لولي العهد السعودي، محمد ابن سلمان مضيفا: "الملك قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره، ولم ينشر الفيديو".


وتابع: "صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي (..) ضع هذه المعطيات مع بعضها تعرف الحدث". 

 

اقرأ أيضا: الملك سلمان يغادر المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية (شاهد)

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أجرى مؤخرا عملية جراحية بالمنظار، لاسئصال المرارة.
وبث التلفزيون السعودي لقطات تظهر الملك سلمان خلال مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وهو محاط بعدد من المرافقين.
التعليقات (2)
قاسم - اربد
الخميس، 06-08-2020 08:36 ص
وسائل الإعلام السعودية تظهر مدى ولائهم لمليكهم بعدم نشر زيارته للمستشفيات السعودية واطمئنانه على صحة بعض من أفراد عائلته هل حقا لا يوجد من يدافع عن الملك السعودي ويبرز أفعاله الإنسانية إن كان الابن يفعل ذلك لأبيه فكيف يؤتمن على حكم البلاد.
عمر
الثلاثاء، 04-08-2020 04:06 م
لا تنقلوا عن هذا المتخلف "مجتهد" حتى تحتفظوا بمصداقيتكم. يقوا أن الملك تلفان زار مرضى من اقاربه مرتين! و هل يزور الأب ابنه المريض بكورونا اليوم حتى يزور ذلك الهالك اقاربه!! في وقت الانقلاب في مصر نشر هذا الشخص تغريدات أن هناك تيار داخل آل سعود غاضب جدا ويرفض الانقلاب بقيادة الامير سلمان وأنه يعمل على اعادة الرئيس مرسي الى منصبه!! :)))) صباح الخير. استيقظوا ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.