آخر الأخبار

دورتموند يحسم مصير نجمه الإنجليزي سانشو

لندن- عربي21 الإثنين، 10 أغسطس 2020 07:42 م بتوقيت غرينتش

حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مصير نجمه الإنجليزي الشاب جايدون سانشو، البالغ 20 عاما.


وأكد دورتموند، على لسان مديره الرياضي ميكايل تسورك، أن النجم الإنجليزي الشاب جايدون سانشو باق في صفوفه للموسم المقبل، مقفلا بذلك الطريق أمام مانشستر يونايتد، الذي كان يمني النفس بضم مواطنه.


وقال تسورك الاثنين، في مستهل المعسكر التحضيري للفريق في باد راغاز السويسرية: "نحن نعتمد على جايدون. جايدون سيلعب مع بوروسيا دورتموند الموسم المقبل. القرار نهائي".

وكشف المدير الرياضي في الوقت ذاته أن النادي حَسّنَ الظروف المالية للعقد الذي مُدِدَ العام الماضي حتى حزيران/ يونيو 2023.

ويعتبر سانشو من أفضل المواهب الواعدة في القارة الأوروبية، وقد لعب دورا هاما جدا في قيادة دورتموند هذا الموسم إلى وصافة الدوري الألماني، بتسجيله 17 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة في 32 مباراة، ما جعله هدفا لمانشستر يونايتد، وسط تقارير تتحدث عن انتقاله إلى "الشياطين الحمر" أصبح قريبا.

لكن في مقابلة أجراها الأسبوع الماضي، أفاد المدير التنفيذي لدورتموند، هانز-يواكين فاتسكه، بأن انتقال سانشو سيصبح غير ممكن ما أن يبدأ المعسكر الاستعدادي الذي يستمر لمدة أسبوع.

ورفض تسورك تأكيد ما يشاع عن دخول دورتموند في مفاوضات مع يونايتد بشأن سانشو، الذي حُدِدَ سعره بـ120 مليون يورو من قبل النادي الألماني.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا