آخر الأخبار

توتنهام يفوز بفضل "كورونا" على ليتون أورينت

لندن- عربي21 الجمعة، 25 سبتمبر 2020 07:24 م بتوقيت غرينتش

ضمن فريق توتنهام تأهله إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بعد اعتباره فائزا في اللقاء الذي تم تأجيله الثلاثاء مع ليتون أورينت، جراء ظهور عدة حالات لفيروس كورونا في صفوف الأخير.


وأعلنت رابطة دوري كرة القدم المنظمة للمسابقة في بيان لها: "لم تقم المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء 22 سبتمبر بين ليتون أورينت وتوتنهام بعدما أصدر مجلس بلدية مدينة والثام فوريست أمرا يمنع بإقامتها كما كان مخططا بعد إصابة عدد من لاعبي ليتون أورينت بفيروس "كوفيد-19"".


وأضاف: "قررت الرابطة أنه وفقا للقاعدة 5.1 من نظام كأس الرابطة، وبما أن النادي لم يتمكن من الوفاء بالتزاماته بإكمال المباراة بموجب أمر المجلس، فإنه يعتبر خاسرا في المباراة".


كما تم تأجيل مباراة أورينت في دوري الدرجة الرابعة مع والسال في نهاية الأسبوع، كون الفريق يخضع للحجر الصحي الذاتي.


ويستعد سبيرز الآن لخوض أربع مباريات في غضون ثمانية أيام، تبدأ بزيارة نيوكاسل الأحد في الدوري المحلي، ثم يحل رجال البرتغالي جوزيه مورينيو ضيوفا على تشلسي الثلاثاء في كأس الرابطة، ويستضيف ماكابي حيفا الإسرائيلي في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس، وينتقل لمواجهة مانشستر يونايتد الأحد في البريميرليغ.

Tottenham have been awarded a bye in the EFL Cup to progress to the fourth round after their game vs. Leyton Orient was cancelled because multiple Orient players tested positive for COVID-19.

Their next opponent will now be Chelsea. pic.twitter.com/pceyolHyvE

— B/R Football (@brfootball) September 25, 2020

أخبار ذات صلة

ناد إنجليزي يفاوض ريال مدريد لضم بيل 9/16/2020 2:20:52 PM بتوقيت غرينتش
أضف تعليقاً

اقرأ ايضا