آخر الأخبار

برشلونة يدك شباك فياريال برباعية في "الليغا"

لندن- عربي21 الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:31 م بتوقيت غرينتش

دك نادي برشلونة، الأحد، شباك ضيفه فياريال برباعية نظيفة في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدد برشلونة ومدربه الجديد كومان المخاوف بعد رحيل سواريز، والتشيلي أرتورو فيدال، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والبرتغالي نيلسون سيميد، والبرازيلي آرثر في أول مباراة في الليغا بفوز كبير ومستحق على ضيفه فياريال؛ مؤكدا استعداده للعودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وضرب برشلونة بقوة وحسم النتيجة في شوطها الأول بتسجيله رباعية، بفضل الأداء الهجومي القوي للاعبيه خصوصا في المرتدات، بقيادة الرباعي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي والفرنسي أنطوان غريزمان.

وفرض فاتي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية (15 و19) واصطياده ركلة جزاء ترجمها ميسي إلى هدف ثالث (35)، قبل أن يتسبب الأخير في الهدف الرابع الذي سجله المدافع باو بالخطأ في مرمى فريقه (45).

ونجح فاتي في افتتاح التسجيل بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة؛ إثر تمريرة من جوردي ألبا (15).

وأضاف فاتي الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة قادها البرازيلي فيليبي كوتينيو من منتصف ملعب فريقه على منتصف ملعب الضيوف، ومررها إلى المهاجم الواعد غير المراقب عند حافة المنطقة، فهيأها لنفسه داخلها بيسراه وتابعها بيمناه على يمين الحارس سيرخيو أسينخيو (19).

وأنقذ الحارس أسينخيو مرماه من هدف ثالث بتصديه لتسديدة قوية لميسي من مسافة قريبة؛ إثر انفراد بعد تمريرة من فاتي (26).

وحصل فاتي على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل القائد ماريو غاسبار، فانبرى لها القائد ميسي بنجاح (35).

وعزز برشلونة تقدمه بالهدف الرابع بالنيران الصديقة، عندما مرر ميسي كرة عرضية داخل المنطقة إلى سيرجيو بوسكتس، حاول المدافع باو إبعادها، فتابعها بالخطأ داخل مرمى فريقه (45+1).

ودفع كومان بالثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وبيدرو غوزناليز مكان فاتي وكوتينيو (70) دون أن تتغير النتيجة.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا