آخر الأخبار

اعتقالات بالضفة المحتلة.. وحظر هيئة طلابية لـ"الشعبية"

لندن- عربي21 الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 08:46 ص بتوقيت غرينتش

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، حملة اعتقالات جديدة طالت 14 فلسطينيا بالضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس، بينهم فتية.


وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن "أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في بيت لحم، وهم: محمد إبراهيم العبيات (42 عاما)، وأنس عدنان يحيى ملش (25 عاما)، ووسام يوسف البداونة (20 عاما)، ومصطفى قنيص"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".


ومن القدس اعتقل الاحتلال كلا من: نصر الله محمود محمود، وتاج محيسن من العيسوية، ومحمود مهند عودة (15 عاما)، وسلطان سرحان (15 عاما) من بلدة سلوان.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يقتحم الضفة ويشن حملة اعتقالات


فيما جرى اعتقال مواطنين من مخيم قلنديا، هما مصطفى مطير وأسامة حمد، ومواطنين من بلدتي الشيوخ وبيت أمر في الخليل، هما مروان محمد حساسنة وحمزة حابس العلامي (27 عاما).


يُضاف إلى المعتقلين عقل رمزي عقل (21 عاما) من بلدة كفر قدوم في قلقيلية، وثائر عامر، وهو أسير سابق من بلدة كفر قليل في نابلس.


وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الثلاثاء، المواطن أمجد محمد محمد أبو شنب من طولكرم، وهيثم نضال قصراوي من طوباس.


وفي سياق آخر، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الأربعاء، إن قائد المنطقة الوسطى الجنرال تامير يدعي وقع على قرار يعتبر بموجبه كتلة القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي (قطب) الذراع الطلابية للجبهة الشعبية، "منظمة غير مشروعة بالضفة الغربية"، دون ذكر تفاصيل إضافية.

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا