آخر الأخبار

الناطق باسم الحوثي: العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب

لندن- عربي21 الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 09:41 م بتوقيت غرينتش

قال رئيس الوفد اليمني المفاوض، والناطق باسم جماعة الحوثي، محمد عبد السلام، إن "العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب، ويعطي عمليات الردع حقها من الأثر اللائق بها".

وقال عبد السلام في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "رغم تواضع الرد بالمثل، وبما أن العدوان والحصار على اليمن مستمر، فلن نألو جهدا في مواجهته، وعلى المجتمع الدولي أن يضغط على المعتدين لإيقاف العدوان والحصار، لأن الشعب اليمني يستحق أن تُسمع معاناته أيضا".

وكان الناطق باسم الحوثي أشار في تغريدة سابقة، إلى أن على "النظام السعودي ألا ينتظر سوى الرد مقابل العدوان والحصار الذي بدأ به وما زال يمارسه بحق الشعب اليمني".

 

 

اقرأ أيضا: موقع أمريكي: واشنطن رتبت لقاء نتنياهو وابن سلمان كـ"مكافأة"


وأضاف: "‏لم يستطع النظام السعودي رغم استجدائه للتنديدات، ومحاولته لعب دور الضحية، أن يتجاوز كونه معتديا وباغيا بحق الشعب اليمني".

وتابع بالقول: "العالم يعرف أن النظام السعودي شن عدوانا وحصارا، ابتدأ به وأعلن عنه وما زال فيه، وما دام كذلك، فعليه ألا ينتظر غير الرد والدفاع المشروع حتى يتوقف العدوان ويفك الحصار".

 

 

العويل السعودي بعدكل ردٍ موجع هو المطلوب ويعطي عمليات الردع حقها من الأثر اللائق بها-رغم تواضع الردبالمثل-وبماأن العدوان والحصار على اليمن مستمرا فلن نألوا جهدا في مواجهته وعلى المجتمع الدولي أن يضغط على المعتدين لإيقاف العدوان والحصار لأن الشعب اليمني يستحق أن تُسمع معاناته أيضا

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) November 25, 2020

لم يستطع النظام السعودي-رغم استجداءه للتنديدات ومحاولته لعب دور الضحية-أن يتجاوز كونه معتدياً وباغياً بحق الشعب اليمني فالعالم يعرف ان النظام السعودي شن عدوانا وحصارا إبتدء به وأعلن عنه ومازال فيه وما دام كذلك فعليه الا ينتظر غير الرد والدفاع المشروع حتى يتوقف العدوان ويفك الحصار

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) November 24, 2020

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا