سياسة دولية

ميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها عن تجربتها خلال إدارة ترامب

في يناير المقبل ستغادر ميلانيا البيت الأبيض لتخلفها زوجة بايدن- جيتي
في يناير المقبل ستغادر ميلانيا البيت الأبيض لتخلفها زوجة بايدن- جيتي

أفادت مصادر صحفية، بأن زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة، وأنها تأخذ استشارات بهذا الخصوص في الوقت الحالي ولم تحسم أمرها بعد.

 

وأوردت صحيفة "بيج سيكس"،نقلا عن مصادر من البيت الأبيض أن "ميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها من أموالها الخاصة، وأن زوجها دونالد ترامب يشجعها على ذلك".

 

اقرأ أيضا:  أسرار جديدة عن ميلانيا ترامب في كتاب لمساعدتها السابقة
 

وسبق ميلانيا، ميشيل أوباما بهذه الخطوة، إذ كتبت مذكراتها كسيدة أولى سابقة، وباعت أكثر من 1.4 مليون نسخة، خلال أول أسبوع من المبيعات.

 

يشار إلى أن التقارير الإعلامية تتحدث باستمرار عن علاقة غير وطيدة بين ميلانيا والرئيس ترامب، على عكس ما يصرحان به أمام وسائل الإعلام.

 

اقرأ أيضا: هل تطلب ميلانيا الطلاق بعد خسارة ترامب في الانتخابات؟

وسبق أن نشر موقع "ماري كلير" في نسخته الروسية، تقريرا تحدث فيه عن الشائعات التي انتشرت مجددا في الفترة الأخيرة، حول اعتزام ميلانيا ترامب الانفصال عن زوجها دونالد ترامب، بعد خسارته في الانتخابات الرئاسية أمام منافسه جو بايدن.

وقال الموقع في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن مساعدة ترامب السابقة، أوماروسا نيومان، كشفت في كتابها "المعتوه"، الذي تزامن صدوره في 2018 مع ظهور أول الشائعات عن الخلاف بين الزوجين، عن تفاصيل علاقة الرئيس مع السيدة الأولى.

وبحسب الموقع، فإن تلك الشائعات طفت على السطح مرة أخرى مع خسارة ترامب في السباق الانتخابي أمام منافسه جو بايدن.

وكانت ميلانيا قد التقت ترامب لأول مرة عام 1998، وتزوجت منه عام 2005، وأنجبت بارون ترامب بعد عام واحد من زواجهما، وحصلت على الجنسية الأمريكية. 

التعليقات (1)
أنا
الأحد، 29-11-2020 02:37 م
شو راح تكتب يعني انه كان عليها قيو كيف تلبس وتطلع وحياتها قبل كانت أكثر رفاهية وكانت بتحط المكياج اللي بدها اياه وهراء

خبر عاجل