آخر الأخبار

غوارديولا يتوعد تشيلسي بدوري الأبطال بعد الخسارة بالبريميرليغ

لندن- عربي21 الأحد، 09 مايو 2021 12:55 ص بتوقيت غرينتش

توعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب غوارديولا، فريق تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الأخير في مباراة بالدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت": "بعد 21 يوما، سنواجههم مرة أخرى، وسنرد في نهائي دوري الأبطال، سنتعلم من خسارة اليوم، وسنحصد النقاط اللازمة للتتويج بلقب (البريميرليج)".

وفي التصريحات ذاتها، علق غواردويلا على خسارة فريقه أمام تشيلسي، مسلطا الضوء أيضا على ركلة الجزاء التي أهدرها سيرجيو أجويرو، بعد تنفيذها على طريقة بانينكا.

وصرح غوارديولا :"كانت مباراة متقاربة، لكن بشكل عام لعبنا بصورة جيدة للغاية، أهدرنا فرصتنا في آخر دقيقة من الشوط الأول مع ركلة الجزاء، هم فريق من القمة، كنا نلعب بصورة أفضل، وكنا في موضع أفضل، ولكن في النهاية هم من نجحوا في التسجيل".

وعلق على ركلة جزاء أجويرو التي أهدرها بالقول: "هذا قراره، من ينفذ الركلة هو من يتخذ القرار، قرر أن ينفذها بتلك الصورة، ولا يوجد ما أضيفه".

وعن ركلة الجزاء التي لم تحتسب لفريقه في نهاية المباراة، قال: "هذه ركلة جزاء، هذا كل شيء، وهذه أمور وارد حدوثها، هذه هي كرة القدم، سنحاول في المرة القادمة تسجيل ركلة الجزاء، لكنها ركلة جزاء، لا أعرف ماذا قال الفار".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا