رياضة دولية

عثمان ديمبيلي يعتذر بسبب "موقف محرج" (شاهد)

تم تسريب مقطع الفيديو يعود تاريخه إلى عام 2019 ومدته 42 ثانية- أرشيف
تم تسريب مقطع الفيديو يعود تاريخه إلى عام 2019 ومدته 42 ثانية- أرشيف

قدم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، اعتذاره عن شريط مصور وجه فيه الإهانة لعاملين في فندق باليابان، تزامنا مع مشاركة فريقه برشلونة الإسباني في جولة استعراضية لكرة القدم.


ويظهر ديمبلي في الشريط خلال جولة للنادي الكتالوني في الأرخبيل عام 2019، وهو يتحدث إلى زميله ومواطنه أنطوان غريزمان، بانتظار وصول تقنيين محليين لتوصيل وحدة تحكم الألعاب بجهاز التلفاز في غرفتهما في الفندق.


وقال ديمبلي ساخرا : "كل هذه الوجوه القبيحة، فقط حتى تتمكن من لعب +بي إي آس+ (برو إيفولوشين سوكر)، ألا تخجل؟".


وبعدما سخر من كيفية نطق اللغة اليابانية، سأل: "هل أنت متطور في بلدك أم لا؟".

 


وتم تسريب مقطع الفيديو ومدته 42 ثانية، والذي يعود تاريخه إلى عام 2019، حيث تداولته بشكل واسع وسائل التواصل الاجتماعي.


وعبر ديمبلي، الذي يتعافى حاليا بعد عملية جراحية خضع لها لتعرضه لإصابة في ركبته مع منتخب بلاده أمام هنغاريا في كأس أمم أوروبا 2020، عن أسفه لما صدر عنه حينها.


وقال عثمان ديمبلي (24 عاما) عبر صفحته على موقع "إنستغرام": "تم مؤخرا نشر مقطع فيديو خاص يعود تاريخه إلى عام 2019 على وسائل التواصل الاجتماعي. كما حدث في اليابان، كان من الممكن أن يكون في أي مكان في العالم، وكنت سأستخدم نفس التعابير. لم أكن أستهدف أي مجتمع".


وتابع: "أصبح الشريط الآن متاحا للجميع، وأنا أفهم كيف كان من الممكن أن يؤثر على الأشخاص الذين ظهروا فيه، وبالتالي أقدم لهم اعتذاري الصادق".


ونشر الشريط المصور للمرة الأولى على حساب "يوتيوب" مع عدد قليل من المشتركين، قبل أن يتم تداوله لاحقا على موقع "تويتر"، حيث تلقى أكثر من 6000 إعادة تغريد مصحوبا بوسم #أوقفوا كره الآسيويين.

التعليقات (0)

خبر عاجل