حقوق وحريات

عائلة "بنات" تطالب بتحقيق العدالة.. ومسيرة الاثنين برام الله

ستنطلق المسيرة برام الله وذلك تزامنا مع مرور 40 يوما على اغتيال نزار بنات- جيتي
ستنطلق المسيرة برام الله وذلك تزامنا مع مرور 40 يوما على اغتيال نزار بنات- جيتي

طالبت عائلة الناشط الفلسطيني نزار بنات، الأحد، بتحقيق العدالة لابنها، الذي قتله عناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، قبل أكثر من شهر.


وقالت العائلة في بيان، إننا "ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني للمساعدة في تحقيق العدالة، من خلال تزويدها أو تزويد الفريق القانوني، الذي يتابع القضية، بأي تفاصيل أو معلومات أو تهديدات ضد الشهيد نزار بنات، مهما كانت صغيرة، بما يشمل الرسائل والصور والمعلومات والأوراق والفيديوهات وشهادات على أحداث ووقائع".

 

اقرأ أيضا: واشنطن تنتقد السلطة وتطالب بتحقيق كامل في مقتل "بنات"


وفي غضون ذلك، دعت قوى وحراكات شعبية وقوائم مستقلة إلى المشاركة الحاشدة في المظاهرة المركزية الاثنين، للمطالبة بمحاسبة قتلة بنات، ورفضا لسياسة القمع والاعتقال السياسي التي تنتهجها السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.


وستنطلق المسيرة عند دوار المنارة وسط مدينة رام الله، وذلك تزامنا مع مرور 40 يوما على اغتيال نزار بنات.


وشددت عائلة بنات على ضرورة تزويدها بمصادر المعلومات والتهديدات، سواء كانت صادرة عن أشخاص أو جهات داخلية أو خارجية، أو أي مواقع إلكترونية، أو صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة تلك الصفحات التي أخذت دورا في التمهيد لعملية اغتيال نزار بنات معنويا.


التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 02-08-2021 11:44 ص
ألقاصى والدانى يعرف أن من أصدر ألأمر بقتل الشهيد نزار بنات، كان رئيس السلطة البهائى القذر عباس ميرزا، ألدخيل على فلسطين والعروبة والإسلام. عباس تم تعيينه من قبل شارون وبوش ألإبن، بعد قيامه بتسميم عرفات. تم تعيينه لتصفية القضية بالكامل، وبدأت البوادر بصفقة القرن، وما تبعها من إعتداءات المستوطنين على أحياء القدس وتهجير أهلها بمساعدة عباس وكلابه، وتهويد ألأقصى إذا أمكن! أقول لعباس، للأقصى رب يحميه، وساعة الحساب قادمة، وستعلم أنت وكلابك أى منقلب تنقلبون!