رياضة دولية

بعد تضامنه مع فلسطين.. حكيمي يتعرض لصافرات استهجان بتل أبيب

كان حكيمي من بين النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني- TF1/ تويتر
كان حكيمي من بين النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني- TF1/ تويتر

تعرض النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، اللاعب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، لصافرات استهجان، في المباراة التي تجمع فريقه بخصمه ليل، في كأس الأبطال الفرنسي (كأس السوبر الفرنسي) بتل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


لم تتوقف جماهير "الكيان الصهيوني" المتواجدة في مدرجات الملعب عن إطلاق صافرات الاستهجان ضد حكيمي الذي يشارك أساسيا، كلما لمس الكرة منذ انطلاق صافرة الحكم.

 

وكان أشرف حكيمي من بين النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، خلال الأيام التي كان يتعرض فيها لهجوم "عنيف" من طرف قوات الاحتلال الصهيوني، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "فلسطين حرة".

 

ووجد اللاعب المغربي نفسه محرجا باللعب في الأراضي المحتلة، بعد أن قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إجراء هذه المباراة في "تل أبيب" (فلسطين المحتلة)، ويحضرها الجمهور.

وكان أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف بي إس جي صيف العام الجاري، قادما من إنتر ميلان، بصفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2026.


التعليقات (1)
كنت ترفض لوجه الله وليقع مايقع...
الإثنين، 02-08-2021 09:19 ص
يستاهل اكثر من هيك كيف لمسلم ان يقبل باللعب على ارض الكيان الصهيومي المحتل صراحة يستاهل هو ومثله من اذل الشعوب العربية بعيدا عن الحكام وياريت عربي21 تقول يوما (الكيان الصهيوني ) او الكيان المحتل ليس اسرائيل يا صهاينة العرب