آخر الأخبار

مسيرة لمقاومين واشتباك مسلح على حاجز للاحتلال بجنين (شاهد)

رام الله- وكالات الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 08:59 م بتوقيت غرينتش

جابت مسيرة لمقاومين فلسطينيين الليلة شوارع مدينة ومخيم جنين، دعمًا للأسرى الأربعة الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم ويخضعون للتحقيق من محرري سجن جلبوع.


وخرج مسلحون ملثمون ببيان صحفي وجهوا خلاله التهديد لقوات الاحتلال بأن المساس بالأسرى سيكون له ثمن واضح في الميدان. بحسب وكالة "صفا".


وانتشر المسلحون في الشوارع وسط ترديد الهتافات المؤيدة لتصعيد المقاومة نصرة للأسرى في ظل حالة غليان تشهدها المحافظة سيما وأن حالة من الخوف والترقب ما زالت تسيطر في متابعة المحررين المطاردين أيهم كممجي ومناضل نفيعات.


من جهة أخرى اشتبك مقاومون الليلة مع قوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال جنين والذي بات يشهد اشتباكات متكررة خلال الفترة الأخيرة.

 

كما اشتبك مقاومون مع نقطة لجيش الاحتلال على جبل جرزيم في نابلس، دون مزيد من التفاصيل.

 

 

على صعيد آخر، أصيب 22 مواطنا، الثلاثاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت على حاجز حوارة، جنوب نابلس. بحسب "وفا".

 

وتمكن 6 أسرى فلسطينيين من تحرير أنفسهم من سجن جلبوع شديد الحراسة الأسبوع الماضي، لكن قوات الاحتلال أعادت اعتقال 4 منهم، حيث اعتقلت الأسيرين محمود العارضة ويعقوب قادري من الناصرة، فيما جرى اعتقال زكريا الزبيدي ومحمد العارضة في قرية أم الغنم قرب الناصرة.

وتجري قوات الاحتلال عمليات تمشيط واسعة لإلقاء القبض على الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كمامجي.

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا