آخر الأخبار

ضيف يطالب "بي بي سي" بمستحقاته خلال بث مباشر (شاهد)

لندن- عربي21 الجمعة، 21 يناير 2022 08:04 ص بتوقيت غرينتش

تعرضت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" -القناة العربية- إلى موقف محرج ومفاجئ، خلال بثها المباشر، إثر مطالبة المحلل السياسي المصري مهدي عفيفي بمستحقاته المالية من القناة، والتي لم يحصل عليها منذ سنتين.

وبحسب التسجيل الذي حصلت "عربي21" على نسخة منه، فإنه خلال بث مباشر عبر قناة "بي بي سي عربي"، سألت المذيعة ضيفها عفيفي من واشنطن، عن رأيه بتصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن حول الأزمة الأوكرانية، ليكون جوابه متعلقا بعدم دفع القناة على مدى عامين أي مستحقات للمحللين الذين يشاركون في برامجها.

وأبرز المحلل المصري على الشاشة ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في "بي بي سي"، ولمسؤول الأخبار بالقسم العربي، بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين.

 



وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو، وتفاوتت ردود الفعل بين مؤيد للمطالب ومعارض لطريقة الطلب.

 

عندما يجيب المحلل السياسي مهدي عفيفي ضيف شاشة BBC على سؤال المذيعة ويتفرغ بعدها للمطالبة بمستحقاته من القناة المستضيفة التي لم تُدفعها منذ سنتين هكذا ينتهي الحوار..👇@MehdiEliefifi pic.twitter.com/8Ob19QlDak

— حسين الشيخ (@HusseinAlshiekh) January 21, 2022

قصة الاستغلال من بي بي سي-@BBCArabic
متضامن مع الاستاذ مهدي عفيفي-@MehdiEliefifi الكاتب و المحلل السياسي في التوقف عن الظهور علي القنوات الاوربية الناطقة بالعربية و اولهم BBC News عربي لعدم دفع المستحقات المالية للمعلقين و المحللين السياسيين#BBC_Where_is_My_Money pic.twitter.com/Xop2oL1WJU

— Ahmed Fathi (@AhmedFathi_) January 21, 2022

 

 

— إعلاميات (@i3lAmYaT) January 21, 2022

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي 5/19/2022 7:38:37 PM بتوقيت غرينتش