آخر الأخبار

تونس توقف قطار نيجيريا وتبلغ ربع نهائي كأس أفريقيا (شاهد)

لندن- عربي21 الأحد، 23 يناير 2022 09:09 م بتوقيت غرينتش

تأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على نظيره النيجيري بهدف دون في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد برسم دور ثمن النهائي.

 

ونجح "نسور قرطاج" في التغلب على كل المعاناة التي واجهته بسبب الإصابات المتزايدة في صفوفه بفيروس كورونا، ومعاناته في مباريات دور المجموعات. 

 

وسجل القائد يوسف المساكني هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة "غاروا" الكاميرونية.

 

المساكني 🇹🇳 يسجل واحد من أجمل أهداف البطولة#كأس_أمم_أفريقيا #TotalEnergiesAFCON2021 | #AFCON2021 pic.twitter.com/l7PYn9kBeF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 23, 2022

 

كما تسبب المساكني أيضا، بروحه القتالية على الكرة، في حصول لاعب خط الوسط النيجيري البديل، أليكس إيوبي، على البطاقة الحمراء مباشرة بسبب الخشونة الزائدة ضد النجم التونسي، وذلك في الدقيقة 64 .

FULL-TIME! ⏰ #TeamNigeria 0️⃣-1️⃣ #TeamTunisia

The Eagles of Carthage qualify to the quarter-finals courtesy of a Youssef Msakni rocket 🚀 #TotalEnergiesAFCON2021 | #AFCON2021| #NGATUN pic.twitter.com/juWXM4PsOI

— #TotalEnergiesAFCON2021 🏆 (@CAF_Online) January 23, 2022

 

وضرب المنتخب التونسي موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة مع منتخب بوركينا فاسو، الذي تغلب بدوره على حساب نظيره الغابوني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء اللقاء (1-1) في وقت سابق من مساء اليوم الأحد أيضا، على ملعب "ليمبي ستاديوم" بمدينة ليمبي الكاميرونية.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا