آخر الأخبار

في رسالة موجهة لمدرب يونايتد.. رونالدو يكشف عن مستقبله

لندن- عربي21 الجمعة، 13 مايو 2022 09:21 م بتوقيت غرينتش

تحوم الكثير من الشكوك حول مستقبل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن أخفق "الشياطين الحمر" في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وخرجت تقارير صحفية عدة، تؤكد أن النجم البرتغالي قرر الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد"، كونه الهداف التاريخي للبطولة القارية "التشامبيونز ليغ"، ولا يمكن أن يقضي الموسم المقبل من دون المشاركة في دوري الأبطال.


كما زعمت التقارير أن رونالدو غير راض عن تعيين الهولندي إريك تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد بدءا من الموسم المقبل.


لكن النجم البرتغالي المخضرم، ألمح لاستمراره في صفوف مانشستر يونايتد، الموسم المقبل، بعد الشائعات حول رحيله عن الفريق.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أعرف أن (تين هاج) قدم عملا رائعا مع أياكس، هو مدرب يملك الخبرة وعلينا منحه الوقت".


وأضاف: "الأمور يجب أن تتغير بالطريقة التي يريدها، وإذا أبلى البلاء الحسن، فسيصبح مانشستر يونايتد ناجحا، ومن ثم أتمنى له الأفضل".


وتابع كريستيانو رونالدو: "نحن نشعر بالسعادة والإثارة لوصوله، ليس فقط كلاعبين بل وجماهير أيضا، ويجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بالألقاب في الموسم المقبل".


واختتم إريك تين هاج (52 عاما) مسيرته مع أياكس أمستردام الهولندي بالتتويج بلقب الدوري الهولندي في منتصف الأسبوع، ومن المقرر أن يتولى زمام قيادة فريق مانشستر يونايتد من الألماني رالف رانجنيك المدرب المؤقت بعد المباراة الأخيرة من هذا الموسم أمام كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.


يذكر أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، أحرز 18 هدفا بقميص "الشياطين الحمر" بعد عودته إلى ملعب "أولد ترافورد"، قادما من يوفنتوس الإيطالي صيف 2021.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا