كاريكاتير

السيسي للمصريين: الصحابة حوصروا وأكلوا ورق الشجر

علاء اللقطة
علاء اللقطة
السيسي للمصريين: الصحابة حوصروا وأكلوا ورق الشجر 
6
التعليقات (6)
usa
الأحد، 22-05-2022 12:45 م
لابد ان نفهم ماذا يحدث فى الغرف المغلقه...الدوله تدار بايد خارجيه عن طريق المخابرات...بلحه هو مجرد اداه يقول ما يملى عليه...بلحه ليس له من امره شيئا فهو شخص معقد نفسيا يتعطى المخدرات ولايعى مايقول.......وانا باوجه رساله الى المخابرات بلحه لايصلح لهذا الدور فهو لايعرف حديث واحد عن رسول او حتى عدد واسماء اولاد رسول لله.....لسانه لايعرف اللغه العربيه ....
عابر سبيل
الأحد، 22-05-2022 11:08 ص
إذا رأيت الرجل يكثر الحلف بالله، فاعلم أنه كذاب. قال السعدي في تفسير هذه الآية: (وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ) سورة القلم ـ الآية 10 ـ أي: كثير الحلف، فإنه لا يكون كذلك إلا وهو كذاب، ولا يكون كذابًا إلا وهو [مهين] أي: خسيس النفس، ناقص الهمة، ليس له همة في الخير، بل إرادته في شهوات نفسه الخسيسة.
عابر سبيل
الأحد، 22-05-2022 11:07 ص
الرسول صلى الله عليه وسلم كان بحق قدوة حسنة، فلم يكن يأكل ما لذ وطاب ويأمر أصحابه بالتقشف، ولم يكن يسكن في القصور، ويركب أحدث الموديلات في العربات، ويلبس ملابس وساعات فاحشة الثمن، بل كان مقتصدا في عيشه بأبي هو وأمي، كان قدوة حسنة في كل شيء، رَبّى أصحابه على عقيدة التوحيد والعمل الصالح والإخلاص في العمل.
الكباب الكباب لانخلي عشيتكم هباب
الأحد، 22-05-2022 08:00 ص
من الشواهد على الفرق الهائل الذي بيننا و بين الصحابة هو: حالنا و حالهم .. هم أخضعُوا الطواغيت و كسروا الجبابرة و نشروا العدل و نحن طعام على موائد الطواغيت و فريسة سهلة لأبناء الأشرار ثم يأتي سفيه و يقول نحن رجال و هم رجال يقصد أننا مثلهم أخبروني أين الرجال و ثروتنا منهوبة و المصلح هارب و المنافق متمكن و الكلاب تنهش الأعراض و القرود على موائد الطاغوت .. أين هؤلاء الرجال ؟؟؟؟؟؟ إن الله جتباهم ليكونوا حملة الرسالة للعالمين و إختارهم ليكونوا أصحاب نبيه صلى الله عليه و سلم .
الحوت
الأحد، 22-05-2022 07:27 ص
نصيحه لكل مصرى كل واحد يشرى مائة شوال ويملاها ورق شجر ويخزنهاقبل ماالجيش يستولى عليه

خبر عاجل