آخر الأخبار

ميلان الإيطالي يتعاقد مع مهاجم ليفربول "الحاسم"

لندن- عربي21 الثلاثاء، 05 يوليو 2022 08:11 م بتوقيت غرينتش

أعلن نادي ميلان، بطل الدوري الإيطالي، تعاقده مع المهاجم البلجيكي دافوك أوريغي، قادما من ليفربول الإنجليزي.

 

وقال ميلان في بيانه إن أوريغي البالغ 27 عاماً "وقّع عقداً مع النادي يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2026"، في صفقة انتقال حرّ مقدّرة براتب أربعة ملايين يورو (4.23 ملايين دولار) سنوياً.

 

وعزز ميلان صفوفه بالمهاجم البلجيكي الذي لم يخض عدد المباريات المطلوب من أجل تمديد عقده مع الـ "ريدز" برغم استحواذه على اهتمام مدربه الألماني يورغن كلوب.

 

ورغم أنه لم يفرض نفسه أساسياً منذ وصوله إلى "أنفيلد" عام 2014، إلاّ أن أوريغي سجل أهدافاً حاسمة، منها ثنائية في الـ"ريمونتادا" أمام برشلونة الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019، ليقلب تخلفه صفر-3 ذهاباً إلى فوز برباعية نظيفة.

 

ليعود ويساهم في فوز فريقه بلقب المسابقة القارية الأم بتسجيله أحد هدفيه في الدقيقة 87 بعد دخوله احتياطياً أمام توتنهام 2-صفر.

 

وخاض أوريغي 176 مباراة مع الـ"ريدز"، سجل خلالها 41 هدفاً.

 

كما دافع عن قميص بلاده في 32 مباراة دولية، ليقتصر على تسجيل ثلاثة أهداف جميعها في 2014.

 

واستقدم ميلان أوريغي لتدعيم هجومه الذي عانى العام الماضي لتسجيل الأهداف، على الرغم من فوزه بلقب الـ "سيري أ"، حيث لم يتمكن المخضرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (40 عاماً) والفرنسي أوليفييه جيرو (35) من تسجيل سوى 19 هدفاً معاً في الدوري.

 

ويغيب "إبرا" لفترة 8 أشهر جراء خضوعه لعملية جراحية في ركبته، بعدما كان غاب عن مباريات هامة خلال حملة الفوز باللقب للإصابات.

 



 

 

Exclusive behind-the-scenes pictures of our new Belgian striker: @DivockOrigi 📸👊#ReadyToLeaveAMark #SempreMilan pic.twitter.com/KyGO28SwCN

— AC Milan (@acmilan) July 5, 2022

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا