آخر الأخبار

الاتحاد الإنجليزي يكشف عقوبة توخيل وكونتي بعد "شجارهما"

لندن- عربي21 الجمعة، 19 أغسطس 2022 06:58 م بتوقيت غرينتش

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عقوباته ضد توماس توخيل مدرب تشيلسي ومدرب توتنهام أنطونيو كونتي على خلفية سلوكهما خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الدوري المحلي.


وقرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف المدرب الألماني لتشيلسي توماس توخيل لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 35 ألف جنيه إسترليني، وذلك بسبب الشجار الذي حصل في نهاية الأسبوع المنصرم مع المدرب الإيطالي لتوتنهام أنطونيو كونتي الذي عوقب بدوره بغرامة قدرها 15 ألف جنيه.

وبانتظار أن يصدر كتابة الأسباب الموجبة لقراره، تم مؤقتاً تعليق عقوبة إيقاف توخيل ما سيسمح له بالتواجد مع فريقه خلال مباراة الدوري الأحد في ملعب ليدز يونايتد.

واكتفى الاتحاد الإنجليزي بتغريم كونتي 15 ألف جنيه بعدما أقر المدربان بسلوكهما غير اللائق عقب المباراة العاصفة التي انتهت بالتعادل على ملعب تشيلسي ضمن المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه الجمعة: "أمرت لجنة تنظيمية مستقلة اليوم بتغريم توماس توخيل 35 ألف جنيه إسترليني وإيقافه لمباراة واحدة، وتغريم أنطونيو كونتي 15 ألف جنيه إسترليني بعدما انتهكا على التوالي قاعدة الاتحاد الإنجليزي إي 3".

وأضاف: "أقر توماس توخيل وأنطونيو كونتي بأن سلوكهما بعد صافرة نهاية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبر يوم الأحد 14 آب/أغسطس 2022 كان غير لائق، وطالب كل من المدربين بجلسة استماع مكتوبة"، وهو مصطلح قانوني يعني تقديم المرافعات المكتوبة والأدلة الموثقة المكتوبة فقط والنظر فيها.

وأشار إلى أن "هذه العقوبات قابلة للاستئناف، وتم تعليق إيقاف توماس توخيل لمباراة واحدة مؤقتاً بانتظار أن ترسل اللجنة التنظيمية المستقلة قرارها كتابةً، على أن يصبح متاحاً في الوقت المناسب".


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا