آخر الأخبار

توقيف عاملتين بعد اعتداء على طفلة بروضة أطفال في البحرين

لندن- عربي21 الخميس، 22 سبتمبر 2022 10:13 ص بتوقيت غرينتش

أوقفت النيابة العامة البحرينية، عاملتين في إحدى دور رياض الأطفال في البحرين، عقب انتشار مقطع مصور أظهر عاملة وهي تصفع طفلة.

وأثار مقطع الفيديو المتداول حالة من الصدمة في مملكة البحرين، وأعرب عشرات الناشطين عن غضبهم الشديد وسط دعوات لمحاسبة المسؤولين عن الواقعة.

وقالت وسائل إعلام بحرينية إن النيابة العامة تلقت بلاغًا من مركز شرطة البديع بشأن اعتداء عاملة في إحدى دور رياض الأطفال على طفلة داخل الدار، فيما اتضح أن عاملة أخرى هي من صوّرت واقعة الاعتداء.

وأعلنت النيابة العامة في البحرين، حبس العاملتين على ذمة التحقيق بتهمة "إساءة معاملة طفلة"، فيما أمرت "بغلق الدار" التي انتهى ترخيصها، مشيرة إلى أن العاملين في الدار غير مصرح لهم بالعمل في هذا المجال.

 

حبس عاملتين بإحدى دور رياض الأطفال لإساءة معاملة طفلة والنيابة تأمر بغلق الدار #النيابة_العامة #البحرين #سوء_معاملة_الأطفال pic.twitter.com/BUNFeHuQ3z

— النيابة العامة (@pp_bahrain) September 20, 2022


من جانبها، قالت وزارة التربية والتعليم البحرينية، في بيان، إنها "قامت باتخاذ إجراءات الغلق الفوري للحضانة نتيجة ما خلصت إليه من انعدام أهلية عدد من منتسبيها للقيام بمسؤولية وأمانة رعاية الأطفال والاهتمام بهم".

في ضوء ما تم رصده من مخالفات

وزارة التربية والتعليم تغلق حضانة أطفال
#البحرين#التربية_والتعليم#bahrain#moebahrain pic.twitter.com/ABwa6gtRUn

— MoeBahrain (@MoeBahrain) September 20, 2022


ونقلت صحيفة "الأيام" البحرينية، عن رئيس نيابة الأسرة والطفل، أن النيابة العامة "تلقت بلاغا من مركز شرطة البديع يتضمن قيام عاملة بإحدى دور رياض الأطفال بالاعتداء على سلامة جسم طفلة داخل الدار وقد تبين أن ذلك الاعتداء قد تم تصويره بمعرفة عاملة أخرى بذات الدار".

 

pic.twitter.com/LCD296HslU

— Sela elnagar (@SelaElnagar) September 21, 2022

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا