عـاجل
آخر الأخبار

مواقع التواصل تحتفي بعملية القدس وهجاء لعباس وآل خليفة

القدس- عربي21 الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 11:24 م بتوقيت غرينتش

عمت الفرحة صفحات النشطاء العرب في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" إثر عملية القدس "الفدائية" صباح الثلاثاء، والتي أسفرت عن مقتل 5 صهاينة في كنيس هارنوف اليهودي بمدينة القدس المحتلة.

النشطاء العرب عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالشهيدين: غسان أبو جبل، وعدي أبو جبل، اللذين ضحيا بدمائهم من أجل الثأر لانتهاكات الصهاينة بحق المسجد الأقصى المبارك، وفقاً للنشطاء.

وكان الشهيدان أبو جبل أطلقا النار على الكنيس اللذان يعملان في الدكان المجاور له، قبل أن ينغمسا بداخله، ويتمكنا من قتل 5، وإصابة آخرين قبل أن يفارقا الحياة برصاص الصهاينة.

وفي ظل "النشوة" العربية بالعملية التي وصفت بـ"البطولية"، صبَّ مغردون عرب جام غضبهم على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ووزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، بعد إدانتهما عملية القدس، ووصف الوزير البحريني لها بـ"الإجرامية".

مغردون عرب اتهموا الرئيس الفلسطيني والوزير البحريني بالخيانة، والتخاذل، ومناصرة المحتلين على الشعب الفلسطيني، وفق تعبيرهم.

"عربي21" رصدت فيديو للفتاة الفلسطينية كريسينا عبدالله من مدينة رام الله وجهت فيه رسالة شديدة اللهجة للرئيس عباس، بالإضافة إلى عدد من التغريدات الغاضبة تجاه الرئيس الفلسطيني، ووزير خارجية البحرين.

"@3abany لايتالم لمقتل اليهودي الا يهودي مثله".

@AsemAlnabeh الأخوة البحرينيين زعلانين عشان وزير خارجيتكم خالد بن أحمد؟ احمدوا ربكم اللي ما رئيسكم محمود عباس".

@Menyar83 الضفة الغربية لن ترحم محمود عباس. أمل حماس وأهل غزة في الضفة الغربية والقدس الحصار المصري لغزة سيسقط اذا انتفض الناس هناك".

@iFalestine تعليق وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على عملية القدس
انشالله داعش بتشخط رقبتك".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

أنباء عن إطلاق سراح أمير سعودي معتقل 8/12/2020 1:01:31 PM بتوقيت غرينتش