أخبار متعلقة

كريستوفر ستيل

عميل سابق لـ"MI6": روسيا تعتبر نفسها بحالة حرب مع بريطانيا

قال عميل سابق بجهاز الاستخبارات البريطاني"MI6"؛ إنه لديه أدلة على الأعمال العدائية الروسية ضد بريطانيا، بما في ذلك في أثناء استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

25-Oct-21 12:09 AM

تلغراف: هل مات عميل الـ KGB السابق بسبب ملف ترامب؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، أن المسؤول السابق في وحدة المخابرات السوفيتية المعروفة بـ"كي جي بي"، والمتهم بمساعدة عميل المخابرات البريطانية السابق كريستوفر ستيل في إعداد ملف عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ربما قتل بأمر من الكرملين..

28-Jan-17 08:01 PM

إندبندنت: لماذا شعر كاتب التقرير القذر بالإحباط من FBI؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لمحرر الشؤون الدفاعية كيم سينغوبتا، يقول فيه إن عميل المخابرات البريطاني السابق كريستوفر ستيل، شعر بالإحباط من بطء مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" في التحرك في الملف الذي أعده عن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب..

14-Jan-17 02:41 PM

تلغراف: هل كانت حكومة بريطانيا تعلم بملف ترامب القذر؟

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا للصحافيين غوردون رينر وكلير نيويل وروث شيرلوك، حول "الملف القذر"، الذي جمعه عميل سابق للمخابرات العسكرية البريطانية الخارجية (MI6)، مشيرة إلى أن هناك ادعاءات بأن الحكومة البريطانية اعطت إذنا لمكتب التحقيقات الفيدرالي للتحدث معه..

13-Jan-17 07:31 PM

إندبندنت: سفير بريطاني سابق تحدث مع ماكين عن الملف القذر

ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن السفير البريطاني السابق في روسيا سير أندرو وود، أدى دورا مهما في التحقيق في ماضي الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب..

13-Jan-17 03:15 PM

خبر عاجل