أخبار متعلقة

خضراوات

أردنيون يتظاهرون رفضا لتصدير الخضار إلى دولة الاحتلال (شاهد)

تظاهر أردنيون، الاثنين، بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، أمام وزارة الزراعة، للمطالبة بعدم تصدير الخضراوات إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، في ظل العدوان على قطاع غزة.

18-Dec-23 10:16 PM

اجتماع عالي المستوى بلبنان لبحث قرار الرياض منع دخول خضرواتها

دعا الرئيس اللبناني ميشال عون، السبت، إلى اجتماع الاثنين لبحث قرار السعودية منع دخول الخضروات والفواكه اللبنانية إلى أراضيها أو عبرها.

25-Apr-21 02:29 AM

إليك خمسة أطعمة للتخلص من مضار التدخين

نشر موقع "ني بوليم" الروسي تقريرا، عرض فيه مجموعة من الأطعمة الطبيعية التي تساعد على تخليص الجسم من السموم التي يسببها التدخين، وحمايته من الأمراض المنجرة عنه، وتخفيف المعاناة التي ترافق عملية الإقلاع عن هذه العادة السيئة.

26-Jul-20 06:53 PM

تعرف على الفواكه والخضراوات التي يمكنك تناولها بقشرها

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" في نسختها الأسترالية تقريرا تحدثت فيه عن بعض الفواكه والخضروات التي يجب تجنّب تقشيرها أو الاحتفاظ بقشرتها نظرا لأن قشور بعض الفواكه والخضراوات تعتبر صالحة للأكل، وذلك لجني أكبر قدر من الفوائد الغذائية.

23-Jun-20 04:18 PM

دراسة: لصحة قلبك تناول الخضار بدلا من المكملات الغذائية

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا، تقول فيه إن دراسة حديثة كبرى توصلت إلى أن زيت السمك والأوميغا 3 لا يفعلان سوى القليل لمساعدة القلب، مشيرة إلى أنه من الأفضل للمستهلك أن ينفق ماله على الخضار..

18-Jul-18 06:57 PM

دراسة مهمة عن فوائد الخضار والفواكه وما تمنعه من أمراض

نشرت صحيفة “الغارديان” تقريرا، حول دراسة أجرتها جامعة "إمبيريال كوليج لندن"، توصلت إلى أن تناول كمية مضاعفة من المنصوح به حاليا من الخضار والفواكه يزيد من مناعة الجسم ضد مختلف الأمراض، ويقلل من فرص الوفاة المبكرة..

25-Feb-17 01:19 AM

كيف تجعلين طفلك يحب الخضار؟

تواجه الكثير من الأمهات صعوبات في إقناع أولادهن الصغار بتناول الخضروات، ومن الحيّل التي نصح بها الخبراء هي ببساطة الاستمرار في تقديم خضروات متنوعة للطفل على الدوام

12-Oct-13 01:26 PM

المأكولات السريعة قد تسبب الإكتئاب

وجدت دراسة جديدة، أن تناول المأكولات السريعة يمكن أن يتسبب بالإكتئاب، في حين أن الخضار والفاكهة يمكن أن يمنعه

12-Oct-13 12:31 PM