أخبار متعلقة

تفخيخ

"الفاغنر" يعودون إلى الواجهة.. ويفخخون المنازل في سرت

عاد المرتزقة الروس "الفاغنر" إلى واجهة الأحداث في ليبيا بعد الكشف عن دور جديد لهم في مدينة سرت التي يواصل الجيش معركته للسيطرة عليها منذ نحو عشرة أيام.

14-Jun-20 01:39 PM

قوات حفتر تترك خلفها دمى أطفال مفخخة بطرابلس (صور)

وثّق الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق، انتهاكات قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في المناطق التي كانت خاضعة تحت سيطرته في محيط العاصمة طرابلس.

05-Jun-20 12:07 PM

"ألغام حفتر" تفسد فرحة عودة النازحين إلى منازلهم (شاهد)

تسببت الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في المناطق التي كانت تسيطر عليها في محيط العاصمة طرابلس، في حصد أرواح نحو 21 مدنيا ليبيا، ممن عادوا إلى منازلهم. بحسب إحصائية رسمية.

02-Jun-20 04:39 PM

شابة بلجيكية تروي تجربة انضمامها لـ"داعش" بالرقة (شاهد)

كشفت "داعشية بلجيكية" سابقة تدعى كاساندرا بوداغ، عن تفاصيل تجربتها مع تنظيم الدولة طيلة أربع سنوات قضتها في مدينة الرقة السورية، حيث كانت زوجة لأحد "أمراء" التنظيم السابقين، وهروبها من قبضة التنظيم.

26-Sep-18 04:55 PM

وكالة إيرانية: تنظيم الدولة فخخ مئات الكلاب السائبة

قال ضابط في الجيش العراقي، إن تنظيم الدولة درب مئات الكلاب السائبة على حمل متفجرات وتنفيذ هجمات انتحارية ضد القوات المهاجمة للموصل في المعارك الحالية..

06-Nov-16 02:35 PM

الجيش يستعيد "قرقوش" بالموصل وتنظيم الدولة يفخخ الطرق

تمكنت قوات من الجيش العراقي، الثلاثاء، من استعادة مدينة "قرقوش" وسط قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى، فيما أقدم تنظيم الدولة على تفخيخ الطرق الرئيسة الواصلة إلى أهم أحياء الموصل، فضلا عن نشر القناصة، حسبما ذكرت مصادر..

18-Oct-16 03:05 PM

قوات إسرائيلية تفجر حمارا مفخخا اقترب منها في رفح

قال الجيش الإسرائيلي، إن قوة إسرائيلية رصدت مساء أمس الجمعة، في منطقة رفح، جنوبي قطاع غزة، حمارا مفخخا يقترب من موقعها، فأطلقت عليه النيران ما تسبب بانفجاره.

19-Jul-14 01:26 PM

العراق: مقتل 21 مسلحا بانفجار سيارة لخطأ بالتفخيخ

قتل 21 مسلحا بانفجار سيارة ملغومة إثر خطأ فني بالتفخيخ، أثناء توديع الانتحاري الذي كان مستعدا للانطلاق في منطقة الجلام الزراعية في سامراء الواقعة في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

10-Feb-14 03:32 PM