أخبار متعلقة

محمد أبو خضير

جريمة لا تُنسى

جرحهم لم يندمل.. أهالي شهيد الفجر المقدسي محمد أبو خضير يحييون ذكرى استشهاده.. تابعوا القصة

04-Jul-21 05:30 PM

تأجيل محاكمة مستوطن حرق فتى فلسطينيا بدعوى حالته العقلية

أجلت محكمة إسرائيلية الأحد إلى أجل غير محدد نظرا للحالة العقلية للإسرائيلي يوسف حاييم بن ديفيد، المتهم بأنه القاتل الرئيسي لفتى فلسطيني، بعد حرقه حيا في تموز/يوليو 2014.

21-Dec-15 02:03 AM

فصائل فلسطينية ترفض عدم إدانة قاتل الطفل أبو خضير

رفضت فصائل فلسطينية قرار محكمة الاحتلال الإسرائيلي الصادر الاثنين، والقاضي بعدم إدانة المتهم الرئيس في جريمة قتل الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير قبل عام ونصف حرقا، بدعوى أنه "مريضا نفسيا".

30-Nov-15 12:41 PM

هل سيعاقب الاحتلال قتلة الطفل أبو خضير؟

لم تمض ساعات قليلة على إطلاق النار على الحاخام اليمينيّ يهودا غليك، حتى أقدمت قوات خاصة إسرائيلية على اغتيال الشاب المقدسي معتز حجازي (32 عاما)، بعد أن اقتحمت منزله في حي الثوري ببلدة سلوان بالقدس، بشبهة الضلوع في محاولة الاغتيال.

01-Nov-14 09:16 PM

المستوطنون يشنون حربا منظمة على الريف الفلسطيني

كشفت التحقيقات الجارية مع قتلة الشهيد محمد أبو خضير من شعفاط شمال القدس المحتلة، أنّ الخاطفين اليهود أنفسهم هم من حاولوا خطف طفل آخر من بيت حنينا قبل يومين من حادثة اختطاف وقتل أبو خضير، حيث حاولت خطف الطفل موسى رامي زلوم (8 سنوات) من بيت حنينا قرب القدس..

06-Jul-14 11:26 PM

تونس تدين الجريمة البشعة التي أودت بحياة أبو خضير

أدانت تونس بقوة الجريمة البشعة التي أودت بحياة الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير بالقدس على يد مستوطنين إسرائيليين. واعتبرت أن هذه الجريمة التي تضاف إلى سجل الجرائم في حق الشعب الفلسطيني الأعزل تفضح حقيقة النوايا الإسرائيلية تجاه ما تسميه بعملية السلام.

06-Jul-14 04:30 PM

الشهيد أبو خضير ووري الثرى على وقع الرصاص (صور)

على وقع زخات من الرصاص، أطلقها ملثم فلسطيني ووري الفتى محمد حسين أبو خضير، 17 عاما، الثرى في مقبرة بلدة شعفاط، شمالي القدس.

04-Jul-14 06:47 PM