أخبار متعلقة

فرصة

خبير عسكري: فرصة حقيقية لطرد مرتزقة فاغنر من الأراضي الليبية

عبد الكافي دعا القيادة الليبية إلى إجراء عملية دقيقة جدا ضد مواقع فاغنر وأماكن سيطرتهم

24-Jun-23 11:17 PM

حل الأزمة الخليجية من بوابة كورونا.. فرصة واقعية أم بعيدة؟

خرجت دعوة قطرية من وسط جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" التي تضرب العالم، حول إمكانية استثمار هذه الأوقات العصيبة بتعزيز التعاون بين الدول..

14-Apr-20 11:41 AM

فرناندو توريس يضيع فرصة سهلة بطريقة مثيرة للجدل (فيديو)

أهدر نجم أتليتيكو مدريد فرناندو توريس، الثلاثاء، هدفا محققا بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة في الشباك الخارجية، وذلك خلال المباراة التي جرت بين فريقه وريال سوسيداد برسم الجولة30 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

05-Apr-17 07:44 PM

لاعب صربي يضيع بغرابة هدفا سهلا أمام شباك فارغة (فيديو)

أهدار أحد اللاعبين الممارسين في الدرجة الرابعة للدوري الصربي لكرة القدم، فرصة هدف محقق، قد تكون من أكثر الفرص غرابة في عالم المستديرة، إن لم تكن الأغرب على الإطلاق.

22-Nov-16 11:43 PM

لاعب جزائري يضيع أغرب وأسهل فرصة في تاريخ الكرة (فيديو)

في لقطة غريبة جدا شهدتها إحدى مباريات الدوري الجزائري جرت بين شباب قسنطينة وسريع غليزان، أهدر لاعبان فرصة تسجيل هدف محقق، بشكل مثير للانتباه، وتعادل الفريقان سلبيا في المباراة التي أقيمت الخميس.

21-Oct-16 05:09 PM

لاعب سوانزي سيتي يضيع أسهل فرصة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

ضيع مهاجم فريق سوانزي سيتي الإنجليزي لكرة القدم، فيرناندو ليورنتي، فرصة سانحة للتسجيل، حينما فشل في وضع الكرة في شباك فريق رين الفرنسي خلال مباراة ودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2016-2017.

09-Aug-16 05:31 PM

لاعب توتنهام يضيع بغرابة أسهل فرصة أمام شباك فارغة (فيديو)

ضيع لاعب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، ديلي ألي ، الأثنين، أغرب فرصة خلال مباراة فريقه ضد مضيفه ستوك سيتي التي جرت بينهما لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، بعدما راوغ حارس ستوك، وسدد الكرة في القائم الأيسر.

19-Apr-16 07:55 PM

مهاجم روما يضيع بغرابة أسهل فرصة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

أهدر اللاعب البوسني لنادي روما الإيطالي إدين دزيكو فرصة سهلة بطريقة غريبة، خلال المباراة التي جمعت روما مع باليرمو ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي.

22-Feb-16 09:50 PM

الائتلاف الدولي فرصة لإسرائيل

ليست هذه المرة الأولى التي تقود فيها الولايات المتحدة ائتلافاً دولياً لشن حرب في منطقة الشرق الأوسط. فقد حدث هذا أيام الرئيس الأميركي جورج بوش الأب عام 1991 عندما قادت الولايات المتحدة ائتلافاً من 34 دولة لتحرير الكويت من الغزو العراقي..

12-Sep-14 07:04 AM

خبر عاجل