أخبار متعلقة

الدكتاتور

كيف رد أردوغان على قادة أوروبيين احتجوا على وصفهم بالفاشية؟

قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، بالرد على القادة والمسؤولين الأوروبيين بعد احتجاجهم عليه لوصفه لهم بالفاشية والنازية.

24-Mar-17 02:53 PM

الديموقراطية الكابحة للجماح

الزعيم البريطاني ونستون تشرشل الذي لعب دورا مهما في انتصار الحلفاء على هتلر زعيم ألمانيا النازية خسر الانتخابات بعيد انتصاره بمدة زمنية قصيرة وكان مما قاله تعليقا على خسارته:لاهذه هي الديموقراطية، فقد شعر الناخبون في بلده أن بطل الحرب لا يصلح أن يكون بطلا للسلام وأن المرحلة تتطلب شخصية أخرى، وأنه لو

23-Sep-15 08:59 PM

صحيفة سويسرية: لماذا غيّر الغرب مواقفه من دكتاتور مصر؟

نشرت صحيفة "24 أور" السويسرية، تقريرا حول التغير الملحوظ في المواقف الدولية من النظام العسكري المصري، قالت فيه إن السيسي ركب مطيّة محاربة الإرهاب، واستفاد من مخاوف الغرب..

27-Aug-15 10:32 AM

رامي خوري في "الجزيرة أمريكا": سنة سيئة جدا من حكم السيسي

نشر موقع قناة "الجزيرة أمريكا" مقالا للكاتب رامي خوري يتحدث عن حصيلة سنة من حكم السيسي، قال فيه إن سياسات القمع والترهيب وتكميم الأصوات المعارضة لم تنجح في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في مصر، كما أنها لم تفعل في عهد جمال عبد الناصر..

08-Jul-15 11:36 AM

الدكتاتور الديجتال

ثمة معجزات رقمية للدكتاتور العربي غير نسبة فوزه في الانتخابات الشعبية الديمقراطية، وغير أعداد القتلى والضحايا تحت التعذيب أو في القتل الرحيم السريع بالكيماوي أو صواريخ أرض أرض أو البراميل..

06-Jul-15 08:35 AM

عادل إمام الذي جدد الإسلام

زينهم هو الزعيم عادل إمام، الذي قال فيه القائل ساخراً: طلبنا من الله إماما عادلا فأرسل إلينا عادل إمام..

18-May-15 11:01 AM