أخبار متعلقة

قصف صاروخي

جرحى ومصابون بقصف للنظام السوري على مدينة إدلب شمال سوريا

أصيب عدد من المدنيين بقصف صاروخي ومدفعي للنظام على مدينة إدلب شمال غرب سوريا..

17-Dec-23 11:12 AM

قصف إسرائيلي بريف القنيطرة الشمالي بسوريا

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) التابعة للنظام السوري صباح الأربعاء أن الاحتلال الإسرائيلي شن هجوما صاروخيا على محيط بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي.

11-May-22 02:27 AM

هل من رسائل وراء القصف الصاروخي على مبنى مخابرات العراق؟

رغم استهداف محيط مبنى جهاز المخابرات العراقية في العاصمة بغداد، الأحد، بثلاثة صواريخ كاتيوشا أثناء تواجد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلا أن السلطات الأمنية لم يصدر عنها أي توضيح يتحدث عن تفاصيل الهجوم والجهات التي تقف وراءه.

02-Nov-21 08:17 PM

كيف تقرأ الفصائل الفلسطينية الرد على التصعيد الإسرائيلي؟

يعيش قطاع غزة حالة من التوتر والغليان، بعد أن أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي على تفجير نفق عسكري يتبع للمقاومة الفلسطينية على الحدود الشرقية لقطاع غزة، ظهر الاثنين، ما أسفر عن استشهاد ما لا يقل عن تسعة شهداء من رجال كتائب القسام وسرايا القدس، في عملية طرحت علامات استفهام حول لأهداف الإسرائيلية.

31-Oct-17 01:15 AM

أوغلو يحمل المسؤولية لـ"داعش" في قصف صاروخي قتل شخصين بتركيا

حمل رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، تنظيم الدولة مسؤوليتها عن هجوم صاروخي أسفر عن مقتل شخصين بينهما طفل في بلدة كلس التركية وجرح شخصين آخرين قرب الحدود السورية يوم الثلاثاء.

08-Mar-16 07:19 PM

البحرية الروسية تطلق 26 صاروخا على مواقع داخل سوريا (فيديو)

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن وحدات من قوات البحرية الروسية، أطلقت 26 صاروخا عالي الدقة على ما وصفته بمواقع "تنظيم الدولة/داعش" في سوريا، من بحر قزوين وقطعت مسافة 1500 كلم.

07-Oct-15 05:39 PM

قوات النظام ترتكب مجزرة بحق الأطفال في حي الوعر بحمص

قتل أكثر من 20 طفلا في أحدث قصف نفذته قوات النظام السوري على ساحة ألعاب في حي الوعر بمدينة حمص، فيما أصيب حوالي 50 بجروح متفاوتة الخطورة.

26-Sep-15 11:06 PM