سياسة عربية

رئيس نقابات عمال مصر: الله أرسل لنا السيسي لإنقاذ البلد

رئيس نقابات عمال مصر زعم أن عبد الفتاح السيسي يدعم المرأة والشباب بقوة - ا ف ب
رئيس نقابات عمال مصر زعم أن عبد الفتاح السيسي يدعم المرأة والشباب بقوة - ا ف ب
ادعى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب "جبالى المراغى"، الثلاثاء، أن "الله أرسل رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي لإنقاذ البلد".

وقال "جبالى المراغى" خلال ملتقى للمرأة العاملة، نظمته سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر: "الرئيس السيسي خد شعب مفكك وأفكاره مسممة واستطاع أن يوحدنا".

وأضاف: "لولا أنه جمع الشعب لن يكون هناك وطن، وربنا بعت لنا السيسي لإنقاذ البلد، وبقول لنشطاء الـ"فيسبوك" إحنا في نعمة". وفق ما نقلته عنه صحيفة اليوم السابع المصرية.

وزعم رئيس نقابات عمال مصر في كلمته أن "السيسي يدعم المرأة والشباب بقوة، وأن المرأة هي كل المجتمع وليست نصفه كما يقال".

وأوضح أنه "سيتم وضع خطة للوصول للنساء في القرى والنجوع، وتوعيتهم بالمشروعات القومية"، قائلا: إن "المرأة هي من تدير ميزانية الأسرة، ونتمنى أن تكون وزيرا للمالية".

وطالب "جبالى المراغى" في ختام كلمته بتبني حملة لمطالبة عبد الفتاح السيسي بخوض انتخابات الرئاسة 2018 لاستكمال المسيرة. حسب قوله.
التعليقات (4)
الهادي أحمد عثمان
السبت، 09-09-2017 08:27 م
جبالي المراغي. رئيس نقابات مصر:كسار ثلج ليس إلا؟ <br>
مصطفي التونسي
الجمعة، 18-08-2017 01:57 م
ما أشبه حالة مصر بحالة تونس : الكثير من التونسيين من يتباهي بإتحاد الشغل ، أما الحقيقة أن هذا الإتحاد دخل بيت الطاعة و أصبح إتحاد البلاط بعد إغتيال مؤسسه فرحات حشاد في الخمسينات . وتوالت الضربات ضد الإتحاد في عهد بورقيبة و بن علي حتي أصبح لعبة بيد النظام و يساريين أشباه ثوريين
وليد وجدي
الأربعاء، 02-08-2017 12:54 م
عبد الفتاح السيسي جاء للحكم لكي يتم بناء سد النهضه و يتم تقسيم مصر السيسي هو إللي بيعمل كل العمليات الإرهابيه في مصر ودايما بيلقي اللوم على خصومه المتحدث العسكري عمره ما أعلن عن أسماء مئات الإرهابيين إللي بيدعي إن الجيش المصري قتلهم أو قبض عليهم وظيفة المتحدث العسكري إنه يطلع يكدب بالنيابه عن السيسي صدقي صبحي في مقابلة مع قناة العربية بتاريخ 18 فبراير 2013 قال أستطيع أن أقول بملء فمي إننا بالتعاون مع الشرطة المدنية قضينا على 98 - 99 % من البؤر الإجرامية في سيناء أرجو مشاهدة الرابط قبل الحذف عدد سكان مثلث العوجة رفح العريش الذي يشهد العمليات منذ أكثر من أربع سنوات 150,000 وأكثر من نصفهم نساء وشيوخ وأطفال وكلهم معروفين بالأسم للأجهزة الأمنية وأماكن تواجدهم وتحركاتهم معروفة للأجهزة الأمنية كيف لايستطيع الجيش المصري منذ أكثر من أربع سنوات السيطرة علي هذه هذه الرقعة الصغيرة من الأرض حتي الأن وظيفة الأ جهزة الأ منية هي منع حدوث العمليات الإرهابيه قبل وقوعها و لم يتم توجيه أي لوم لوزير الدفاع أو وزير الدخليه لماذا الارهاب بيتوقف تمامًا في سيناء خلال كل مؤتمرات السيسي في شرم الشيخ السيسي بيحتاج للإرهاب علشان يغطي على فشله وقمعه ولتحقيق أهدافه ولتنفيذ مخططه لبيع سيناء وتقسيم مصر وطبعا علشان كمان يطفش السياح والمستثمرين و يغرق مصر في الديون والمشاكل والأزمات و يشوّه سمعة مصر والمصريين أيام مبارك كان بيحدث عملية إرهابيه كل عدة سنوات عدد العمليات الإرهابيه إللي السيسي عملها في 2016 و 2015 أكتر من العمليات الإرهابيه إللي حصلت في العراق وأفغانستان السيسي جاء للحكم لكي يتم بناء سد النهضه و يتم تقسيم مصر فيديو صدقي صبحي http://www.alarabiya.net/articles/2013/02/18/267012.html
علي
الأربعاء، 02-08-2017 12:35 ص
قبحه الله هذا كذاب اشر لعنه الله الله سبحان وتعالى يرسل الرسل وليس عبدة الطواغيت