سياسة عربية

"داخلية غزة" تعتقل متهمين بإطلاق النار على قيادي فتحاوي

قال البزم إن الأجهزة الأمنية في غزة تواصل العمل لاعتقال اثنين آخرين- وفا
قال البزم إن الأجهزة الأمنية في غزة تواصل العمل لاعتقال اثنين آخرين- وفا

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة السبت، اعتقال اثنين من المشاركين في حادثة إطلاق النار على سيارة قيادي في حركة فتح مساء الجمعة.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة، إياد البزم، في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، إن "الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال اثنين من المشاركة في إطلاق النار على سيارة القيادي الفتحاوي أحمد حلس، وضبط السيارة المستخدمة في الحادث".


وأضاف أن "الأجهزة الأمنية تواصل العمل لاعتقال اثنين آخرين"، مؤكدا أننا "لن نسمح لأحد بالعبث في ساحتنا الداخلية، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة في سبيل المحافظة على حالة الأمن والاستقرار في قطاع غزة".

 

اقرأ أيضا: "حماس" تبدي استعدادها لانتخابات تشريعية ورئاسية


وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني أدان السبت، ما وصفها بمحاولة "اغتيال" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، "أثناء عودته من احتفال ترسيم كشافة بالمحافظة الوسطى بقطاع غزة"، معتبرا أن "الهدف من هذه المحاولة هو خلق حالة من الفوضى لإطالة أمد الانقسام".


وحمل مجدلاني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" التابعة للسلطة الفلسطينية، حركة حماس المسؤولية الكاملة عن الحادثة، "باعتبار أنها ما زالت حكومة الأمر الواقع في قطاع غزة"، بحسب تعبيره.

التعليقات (0)