سياسة دولية

الحرس الثوري ينفي إصابة أهداف إيرانية في "قصف دمشق"

قال محسن رضائي إن "إسرائيل والولايات المتحدة لا تملك القوة لمهاجمة مختلف مراكز إيران"- وكالة تسنيم
قال محسن رضائي إن "إسرائيل والولايات المتحدة لا تملك القوة لمهاجمة مختلف مراكز إيران"- وكالة تسنيم

نفى قائد كبير في الحرس الثوري الأحد، إصابة أهداف إيرانية خلال القصف الإسرائيلي الأخير على دمشق، بحسب وكالة العمالة الإيرانية.


وقال القائد بالحرس الثوري الإيراني الميجر جنرال محسن رضائي إن "هذا كذب وغير صحيح (..)، لا تملك إسرائيل والولايات المتحدة القوة لمهاجمة مختلف مراكز إيران، ومراكزنا الاستشارية لم تصب بضرر"، على حد قوله.


وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مساء السبت، شن غارات جوية على أهداف في ريف العاصمة السورية دمشق، بزعم أنها لإحباط عملية "خطط لتنفيذها الحرس الثوري الإيراني وحلفاؤه ضد إسرائيل".

 

اقرأ أيضا: إسرائيل تقصف "فيلق القدس" جنوب دمشق وتوقع قتلى


وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أنه تم "إحباط عملية إرهابية خطط لتنفيذها فيلق القدس الإيراني، ومليشيات شيعية ضد أهداف إسرائيلية".


وتابع أدرعي: "مقاتلات تابعة للجيش الإسرائيلي شنت ضربة على عدد من الأهداف الإرهابية في قرية عقربا جنوب شرقي دمشق لإحباط الهجوم"، موضحا أن "الغارة استهدفت نشطاء في فيلق القدس الإيراني، ومليشيات شيعية، حرصت في الأيام الأخيرة على تنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقا من الأراضي السورية".

التعليقات (2)
عراقي عربي اكره ايران المجوسية
الأحد، 25-08-2019 01:19 م
..تصريحان هذا الفارسي المجوسي تذكرنا بايام الحرب العراقية الايرانية ..حيث كلما دمر الجيش العراقي هجمة كبيرة من عشرات الالاف من القوات المجوسية ويبيدها عن بكرة ابيها كان يخرج مسؤولا رسميا ( يؤكد) انتصار الهجمة الايرانية وتحقيق اهدافها !!!! وارض المعركة مليئة بعشرات الالاف من جيف الفرس حتى اصبحت تاكلها العقبان والنسور والهوام لكثرتها.
ناقد لا حاقد
الأحد، 25-08-2019 11:24 ص
ايران دولة الكذب و الدجل تماما مثل دينهم الغريب عن الاسلام