سياسة عربية

غارات للاحتلال الإسرائيلي على موقع فلسطيني بالبقاع اللبناني

يأتي هذا الهجوم بعد ساعات من خطاب لأمين عام حزب الله توعد فيه إسرائيل برد قاس- أرشيفية
يأتي هذا الهجوم بعد ساعات من خطاب لأمين عام حزب الله توعد فيه إسرائيل برد قاس- أرشيفية

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية على منطقة حدود لبنان مع سوريا في ساعة مبكرة من فجر الاثنين.


وأضافت صحيفة النهار أن ثلاث غارات جوية إسرائيلية استهدفت موقع للجبهة الشعبية - القيادة العامة في الحدود اللبنانية السورية شرقي زحلة، وأنه سُمع دوي انفجارات في عدة مناطق من سهل البقاع.

 

فيما قال مسؤول من الموقع الفلسطيني المستهدف، إن طائرات مسيرة شنت ثلاث ضربات ولا يوجد جرحى، ولكنْ أضرارٌ مادية فقط.

 

وتظهر لقطات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رشقات من مضادات أرضية باتجاه أهداف غير واضحة.

 

 

ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من خطاب لأمين عام حزب الله حسن نصر الله توعد فيه الاحتلال برد قاس بعد سقوط طائرتين مسيرتين إسرائيليتين على مواقع في الضاحية الجنوبيه في بيروت.

 

التعليقات (2)
علي الحيفاوي
الإثنين، 26-08-2019 11:38 ص
هذه ملاحظة هامة يا أخ حمدي مرجان وكلامك في غين الصواب. من المؤسف أن الإعلام العربي أصبح في الحضيض من التخلف، فمعظمه لا يجيد سوى تكرار ما يأتيه من وكالات الأنباء الدولية التي تخضع لسياسة الصهاينة حول العالم، إما بشكل مباشر من خلال إمتلاكهم لها، من أمثال روبيرت موردوك، أو تخضع لتأثيرهم عليها من قبل رجال الأعمال الصهاينة واللوبي الإسرائيلي حول العالم.
حمدى مرجان
الإثنين، 26-08-2019 07:41 ص
عاشت الاسامي : كنا نظن ان بعض الصحافة حرة وانها تقول جزء من الحقيقة وانها غير مستئانسة وانها لا تقبض ولا تقايض ولكننا اصبحنا علي يقين انها الاسوأ بعد ان كنا نظنها كذلك واليك امثلة قامت اسرائيل بشن غارات علي الحشد وليس علي سيادة ( العراق ) ولا تسأل عن الطريق من اسرائيل الي العراق وشنت غارات علي فيلق القدس وليس سيادة ( سوريا ) وقامت بغارة علي حزب الله والجبهة الشعبية وليست سيادة ( لبنان ) هل هناك من هوان بعد كل هذا الذل للحكام العرب . وتقوم الصحافة بتزييفه وتمويهه