آخر الأخبار

نيمار يرد على صافرات الاستهجان بمقصية قاتلة (شاهد)

لندن- عربي21 السبت، 14 سبتمبر 2019 08:16 م بتوقيت غرينتش


قاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز (1-2) في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت أمام ستراسبورغ.

ودخل نيمار مع سان جيرمان لأول مرة هذا الموسم على وقع صافرات الاستهجان من جماهير مدرجات ملعب بارك دي برانس، لكن اللاعب رد عليها  بهدف ثمين وقاتل في الثواني الأخيرة من المباراة.

وأحرز نيمار هدف الفوز بعدما اعتقد الجميع أن اللقاء سينتهي على إيقاع التعادل في الدقيقة 90+2 ليتابع كرة ديالو عن طريق دبل كيك رائع، ليرد فيه على الجماهير التي لم تتوقف عن صافرات الاستهجان في كل كرة تصل إليه.

وسجل نيمار هدفا ثانيا بعد تمريرة رائعة من دي ماريا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وغاب نيمار (27 عاماً) عن تشكيلة فريقه (الأساسية والاحتياطية) منذ مطلع الموسم الحالي، في ظل الحديث عن رغبته بالعودة إلى برشلونة الذي انتقل منه إلى سان جيرمان في صيف العام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

لكن في مباراته الأولى بعدما غاب أيضا في أواخر الموسم الماضي (بسبب الإصابة)، أطلق مشجعو النادي العنان لصافراتهم لدى سماعهم اسم نيمار خلال تقديم الفريقين، وأيضاً لدى لمسه الكرة للمرة الأولى.

وكانت الأنظار مسلطة على المدرجات لمعرفة رد فعل أنصار الفريق الذين أعربوا في مراحل سابقة عن استيائهم من رغبة البرازيلي في العودة إلى صفوف برشلونة، ورفعوا شعارات مناهضة له تدعوه إلى الرحيل.

وأدرج المدرب الألماني توماس توخل اسم المهاجم البرازيلي ضمن لائحة اللاعبين الـ11 الأساسيين، في أول مباراة يخوضها مع الفريق هذا الموسم بعد غيابه في ظل مفاوضات لعودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، لم تكلل بالنجاح قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية مطلع الشهر الحالي.

وخاض نيمار آخر مباراة مع سان جيرمان في 11 أيار/مايو الماضي ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.




أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

الموت يخطف حارس "عرين الديوك" السابق 10/20/2020 2:11:16 PM بتوقيت غرينتش