عـاجل
آخر الأخبار

بايرن ميونيخ يرضى باقتسام النقاط مع مضيفه لايبزيغ (شاهد)

لندن- عربي21 السبت، 14 سبتمبر 2019 09:00 م بتوقيت غرينتش

تعادل فريق بايرن ميونيخ مع مضيفه لايبزيغ بهدف لكل منهما، السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر، عندما مرر توماس مولر كرة بينية، لينفرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالحارس المجري بيتر غولاشي، ويسدد عن يساره في الدقيقة الثالثة. 

وكاد ليفاندوفسكي يضاعف الغلة لفريقه، لكن تسديدته الضعيفة سيطر عليها حارس لايبزيغ بسهولة (9)، ثم رأسية أخرى له مرت فوق العارضة في الدقيقة 14.

وتابع الفريق البافاري أفضليته، واحتسب له الحكم ركلة جزاء، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو في الدقيقة 39، قبل أن يحتسب ركلة جزاء للايبزيغ بعد مخاشنة هرنانديز للدنماركي يوسف بولسن، فانبرى لها السويدي أميل فورسبرغ مدركا التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وظهر لايبزيغ بشكل مغاير تماما في الشوط الثاني، وهدد مرمى بايرن ميونيخ أكثر من مرة، لكن تألق الحارس مانويل نوير حال دون إضافة الهدف الثاني، في حين كان الفريق البافاري قريبا جدا من حسم النتيجة في صالحه في الرمق الأخير عندما رفع جوشوا كيميش كرة داخل المنطقة من ركلة ثابتة تطاول لها نيكلاس سوله برأسه لامست أصابع الحارس وارتطمت بالقائم قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة.

وبقي لايبزيغ في الصدارة برصيد 10 نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة عن دورتموند ونقطتين عن بايرن ميونيخ.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا