حول العالم

مرشح جزائري للرئاسة: سأضيف ركنا سادسا للإسلام (شاهد)

يترقب الجزائريون الانتخابات في ديسمبر المقبل- أرشيفية
يترقب الجزائريون الانتخابات في ديسمبر المقبل- أرشيفية

قال الإعلامي الجزائري المثير للجدل، أسامة وحيد، الذي كشف عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية، إنه سيضيف ركنا جديدا سادسا للإسلام، إذا ما حالفه الحظ في الانتخابات المترقبة بالجزائر.


وفي حوار له على قناة "بور تي في"، قال وحيد إنه سيضيف إلى أركان الإسلام المعروفة، ركنا جديدا هو "اللغة العربية" قائلا: "إذا لم تصلّ بالعربية فهي غير مقبولة، وإذا لم تلفظ الشهادتين بالعربية فهي غير مقبولة".

 

اقرأ أيضا:  الجزائريون يواصلون التظاهر للجمعة الـ35 على التوالي (شاهد)

وأشار إلى أن من لديه مشاكل مع اللغة العربية، فمشكلته ليست مع وحيد، بل مع "إله" وحيد، لأن أركان الإسلام إذا لم تكن بالعربية فلن تقبلها السماء.


ولا يزال الجزائريون يتظاهرون في الشارع، مع اقتراب موعد الانتخابات التي من المفترض أن تجرى في 12 كانون الأول/ ديسمبر.

 

التعليقات (6)
العمارمحمد
الأحد، 20-10-2019 09:33 م
لااله الاالله
احمد 19-الجزائر
الأحد، 20-10-2019 08:17 م
ببساطه هو رجل معروف إنتماؤه للمخابرات و حديثه هذا نابع من أساليب المخابرات في إحداث صراعات قوميه و لعويه و عرقيه و غيره لتشتيت الرأي العام و إلهائه و كلها بغرض تشتيت الحراك الشعبي و لكن هيهات يا سي "عمّر راسك"
ناقد لا حاقد
الأحد، 20-10-2019 07:33 م
مشكلة الجزائر مثل الكثيرمن الدول العربية هي في خيانة قيادة الجيوش للشعوب و استيلاء العسكر على الحكم و من هنا نجد المشاكل الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية و هذا ردي الى المعلق جزائري لاني رأيت تعليقاته السابقة التي يمجد فيها الجيش علما ان الجيش الجزائري بقيادته الحالية او قيادة التسعينات لا تختلف عن قيادة الجيش السوري الذي ذبح الشعب السوري في الثمانيات ثم من 2011 يعني لا داعي للتخفي وراء التعليقات السخيفة اما هذا الصعلوك فهو من انتاجات قايد صالح و مشروع الحامي و الرامي الى شرعنة بقاء العصابة و هو منهم و معهم
امازيغي
الأحد، 20-10-2019 01:50 م
تافه لا تستمعوا اليه فهو كالكب ان تركته فهو يلهث وان حملت عليه يلهث
جزائري
الأحد، 20-10-2019 10:37 ص
مشكلة الجزائر وغيرها من الدول الاسلامية اقتصادية بالدرجة الاولى .ان كان لذيك برنامج اقتصادي مرحبا .وان لم يكن . فالزحام لغيرك .استخفاف بمنصب الرئس .