سياسة دولية

ترامب يعلق على عودة إيران لتخصيب اليورانيوم

ترامب مكالمة اتصال- جيتي
ترامب مكالمة اتصال- جيتي

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على قرار إيران بالعودة لتخصيب اليورانيوم في رد على تصاعد العقوبات الأمريكية بالقول إن ذلك "يشكّل خطوة سيئة للغاية"، بحسب وصفه.


وفي تغريدة على حسابه في تويتر، قال ترامب: "حسب المعلومات التي تردني، فإن إيران تقوم بتخصيب اليورانيوم، وهذه خطوة سيئة للغاية".


في المقابل، دعا ترامب السلطات الإيرانية في ذات التغريدة إلى إعادة عميل المخابرات الأمريكية روبرت لفينسون، المفقود في إيران منذ 12 عاما.


وقال: "تسليم السلطات الإيرانية لروبرت لفينسون إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ستكون خطوة إيجابية للغاية".

 

 

 

التعليقات (1)
علاء
الإثنين، 11-11-2019 07:55 ص
بالاساس لماذا تركوا برنامج ايران النووي بصل لهذه المرحلة وقصفت اسرائيل برنامج العراق اثناء حرب العراق وايران كانت الدول الكبرى تحدد لصدام مسافة الصواريخ التي يصنعها وتركت ايران والان جاؤوا حسب زعمهم قص جناح ايران هذه اللعبة اصبحت واضحة متل الشمس تركوا ايران لتشكيل ميلشيات وتصل لمحيط اسرائيل ليصلوا لمرحلة انهم لا يستطيعون اخراج ايران لانها سوف تضرب اسرائيل وبالنهاية سيطرت على سورية والعراق ولبنان بموافقة الامم المتحدة فهو تقاسم نفوذ وهم شركاء متشاكسون بعد ان تقوت ايران فتريد من المجتمع الدولي كدولة عظمى وقد قالها نصر الله انه مجرد التفكير بحرب على ايران فان صواريخه ستصل لقلب اسرائيل