آخر الأخبار

مدرب "اليوفي" يجدد تحديه لرونالدو.. والأخير يغضب (شاهد)

لندن – عربي21 الإثنين، 11 نوفمبر 2019 08:04 م بتوقيت غرينتش

ما تزال العلاقة متوترة وبصورة ساخنة، بين مدرب نادي يوفينتوس الإيطالي ماوريسيو ساري والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زاد من حدتها قرارات ساري إخراج رونالدو وتبديله أثناء المباريات.

 

وتجدد الصدام بعد تكرار إخراج المدرب لرونالدو "تبديلا"، للمباراة الثانية على التوالي والتي كان آخرها امام ميلان في الجولة الثانية عشر .

 

وكان مدرب تشيلسي السابق قد تحدى الدون في مباراة منتصف الأسبوع الماضي أمام لوكوموتيف موسكو، باستبداله في الشوط الثاني، في لقطة أثارت غضب كريستيانو، كما بدا في نقاشه الحاد مع المدرب خارج الخطوط.

 

اقرا أيضا : بيريز يُقدم عرضا لرونالدو للعودة إلى ريال مدريد


ومساء الأحد، كرر ساري نفس المشهد، بإخراج رونالدو وإشراك الأرجنتيني باولو ديبالا، ليطلق الهداف التاريخي لريال مدريد ومنتخب البرتغال العنان لنفسه، بردة فعل أكثر غضبًا من الأولى، بمغادرة أرض الملعب، اعتراضًا على استبداله وهو في أفضل حالاته والنتيجة كانت 0-0 قبل أن يُسجل بديله هدف الأسبقية قبل النهاية بأقل من ربع ساعة.


وكان يوفنتوس في أمس الحاجة للثلاث نقاط ليستعيد صدارة الدوري الإيطالي مرة أخرى، بالوصول للنقطة الـ32، ليبقي على فارق النقطة مع إنتر بعد فوزه أمس السبت على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف.

 

 

— ???????? ??- ???? (@MeneurDeeeJeu) 10 نوفمبر 2019

 

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا