آخر الأخبار

زيدان يتحدث عن إصابة مهاجمه هازارد: "نبأ سيء جدا"

لندن- عربي21 الجمعة، 06 ديسمبر 2019 05:02 م بتوقيت غرينتش

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد  الإسباني لكرة القدم عن إصابة مهاجمه البلجيكي إدين هازارد في كاحله وغيابه عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو المؤجل في 18 الحالي.

وتعرض هازارد لإصابته ضد باريس سان جرمان الفرنسي في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا إثر تدخل قوي من مواطنه توما مونييه.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية لقاء فريقه مع اسبانيول "انه نبأ سيء جدا. كان مستواه رائعا وحالته البدنية ممتازة. بدأ يظهر علو كعبه كما فعل سابقا في مختلف أنحاء العالم".

وأضاف من دون أن يكشف عن الفترة الزمنية التي سيبتعد فيها هازار عن الملاعب "إنها مجرد نكسة. آمل ألا تطول كثيرا".

وتابع المدرب الفرنسي:  "لا أود رؤية لاعبي فريقي مصابين وتحديدا ادين".

ويعاني هازارد من "شعر" على مستوى كاحله الأيمن وذكرت تقارير صحافية أن فترة غيابه عن الملاعب تتراوح بين أربعة وستة أسابيع. وظهر نجم تشلسي الانجليزي السابق على عكازين مطلع الأسبوع خلال حفل غداء للنادي.

ويعاني الفريق الملكي أيضا من إصابة الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو والجناح الويلزي غاريث بايل ولوكاس فاسكيز والكولومبي خاميس رودريغيز بالإضافة  إلى الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ماركو أسينسيو في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية إعدادية للموسم الجديد الصيف الماضي ضد أرسنال الإنجليزي والتي ستبعده طوال الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا