آخر الأخبار

تعرف على القتلى الثلاثة في هجوم قاعدة فلوريدا

لندن – عربي21 الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:34 م بتوقيت غرينتش

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" معلومات مفصلة عن ضحايا هجوم قاعدة فلوريدا الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي نفذها جندي سعودي.


كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" عن أول صورة للعسكري بسلاح الجو السعودي، محمد الشمراني، منفذ عملية إطلاق النار في قاعدة بينساكولا في فلوريدا.


وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي في منطقة جاكسونفيل، بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، أن الشمراني برتبة ملازم ثان في سلاح الجو السعودي ويبلغ من العمر 21 عاما وكان طالبا طيارا في القاعدة.


جوشوا كالب واتسون


وبحسب الهيئة، فإن واتسون "طالب ضابط، 23 سنة، كان في بداية مسيرته ليصبح طياراً حربياً وانضم للتو إلى مدرسة الطيران التابعة للبحرية الأمريكية. وكان واتسون قد أنهى دراسته في الكلية البحرية قبل الالتحاق بمدرسة الطيران".

 

اقرأ أيضا: تدريب العسكريين السعوديين بأمريكا على المحك بعد هجوم فلوريدا

وأصيب واتسون بخمس طلقات لكنه "تمالك نفسه وخرج زاحفاً من القاعة ليرشد قوات الأمن إلى مكان تواجد المهاجم، وتوفي لاحقا".


محمد سامح هيثم


يبلغ هيثم من العمر 19 عاما، وهو "شاب رياضي طويل القامة وشارك في مسابقات الجري في المدرسة العليا. كما أنه كان لاعب كرة سلة ممتازا حسب قول والده، ووالد محمد يمني الأصل أما والدته فأمريكية".


وانضم هيثم إلى البحرية "وباشر التدريب في مدرسة الملاحة الجوية التابعة للبحرية الأمريكية في بنساكولا".


ونقلت "بي بي سي" عن والدته إيفلين برادي قولها إن "مدير المدرسة التي كان يتدرب فيها ابنها قد اتصل بها شخصيا وقال لها إن ابنها تصدى للمهاجم وحاول إيقافه".


كاميرون سكوت والترز


أما والترز فهو طالب في مدرسة الملاحة الجوية التابعة للبحرية الأمريكية، ويبلغ من العمر 21 عاما، ولا يوجد الكثير من المعلومات عنه سوى أنه ينحدر من "ريتشموند هيل" في ولاية جورجيا.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

CNN: اعتراض "طرد سام" موجه لترامب 9/19/2020 8:26:19 PM بتوقيت غرينتش