رياضة دولية

ترامب يتوج بلقب دورة ألمانيا للأساتذة "German Masters"(شاهد)

حصد النجم الإنجليزي 15 لقبا ضمن سلسلة البطولات المصنفة عالميا خلال مسيرته الاحترافية - فيسبوك
حصد النجم الإنجليزي 15 لقبا ضمن سلسلة البطولات المصنفة عالميا خلال مسيرته الاحترافية - فيسبوك

حقق لاعب البلياردو "السنوكر" الإنجليزي جود ترامب لقب بطل دورة ألمانيا للأساتذة "German Masters"، على حساب الأسترالي نيل روبرتسون عقب فوزه عليه في النهائي بنتيجة (9-6).


وتمكن ترامب (30 سنة) من حصد لقبه الرابع في هذا الموسم بعد فوزه ببطولة العالم "International Championship"، وبطولة العالم المفتوحة "World Open"، وبطولة إيرلندا الشمالية المفتوحة "Northern Ireland Open".


وحصل جود ترامب إضافة إلى لقب هذه البطولة على جائزة مالية قدرها 80 ألف جنيه إسترليني، بينما اكتفى روبرتسون بمبلغ 35 ألف جنيه إسترليني.


وحصد النجم الإنجليزي 15 لقبا ضمن سلسلة البطولات المصنفة عالميا خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، ويحتل المركز الثامن في قائمة أكثر اللاعبين حصولا على الألقاب في تاريخ السنوكر، خلف كل من روبرتسون نفسه والإنجليزي مارك سيلبي (17 لقبا لكل منهما)، الويلزي مارك ويليامز (22 لقبا)،

الإنجليزي ستيف ديفيس (28 لقبا)، الإسكتلندي جون هيغينز (30 لقبا)، ويتربع على عرش الصدارة كل من الإنجليزي روني أوسوليفان والإسكتلندي ستيفن هندري برصد 36 لقبا لكل منهما.


يذكر أن الجائزة الكبرى لبطولة العالم "World Grand Prix" ستقام في الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري، بمشاركة أفضل 32 لاعبا خلال الموسم 2019-2020.

التعليقات (1)
مجهول
الثلاثاء، 04-02-2020 07:20 ص
هذا العنوان مضلل.. ترامب!!