عـاجل
آخر الأخبار

ناد إيطالي يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا

لندن- عربي21 السبت، 29 فبراير 2020 05:26 م بتوقيت غرينتش

أعلن نادي بيانيسي الممارس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم، أن 3 لاعبين من لاعبيه تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا.


وقال النادي الذي يتخذ من مدينة سيينا مقرا له، في بيان: في الوقت الحالي، هناك أربعة مصابين، ثلاثة لاعبين ومسؤول في الفريق".


وأضاف بيان الفريق أن المصاب الأول هو لاعب بدأ يعاني من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة والصداع، يوم السبت الماضي، عندما كان الفريق في مدينة أليساندريا للعب مباراة ضمن إحدى البطولات.


وتابع نادي بيانيسي أن اللاعب الثاني وضع في الحجر الصحي بمنزله رغم عدم ظهور أي أعراض، واللاعب الثالث يعاني من حمى طفيفة.


وأكد البيان أن الشخص الرابع الذي تأكدت إصابته بالفيروس هو أحد مسؤولي النادي الذي تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى في سيينا، بعد معاناته من ليلة بلا نوم بسبب الحمى".


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جميع اللاعبين والموظفين الفنيين والمديرين الذين رافقوا الفريق خلال الرحلة تم وضعهم في الحجر الصحي لمدة 15 يوما".

Serie C club Pianese confirm they now have THREE players suffering from coronavirus as outbreak worsens https://t.co/3OO7RFp59n

— MailOnline Sport (@MailSport) February 29, 2020

 

وبحسب الأرقام الأخيرة، أصيب 900 شخص بالفيروس في إيطاليا وتوفي 21 منهم.

وعزلت السلطات بلدات في شمال البلاد لاسيما في منطقة لومبارديا، في خطوة تطال عشرات الآلاف من السكان، خوفا من تفشي الفيروس.

وكان وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا أعلن الإثنين أن تفشي الفيروس في البلاد سيدفع إلى إقامة مباريات عدة في كرة القدم خلف أبواب موصدة.

وأقيمت مباراة إنتر الخميس ضد ضيفه لودوغوريتس البلغاري ضمن الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" دون جماهير أيضا.

وقررت رابطة الدوري الإيطالي اليوم السبت تأجيل خمس مباريات كانت مقررة دون جماهير نهاية هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينها قمة يوفنتوس وإنتر إلى 13 أيار/مايو المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.



 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا