عـاجل
آخر الأخبار

رئيس إنتر يُواجه تهمة إهانة رئيس رابطة الدوري الإيطالي

لندن- عربي21 الأربعاء، 04 مارس 2020 01:26 م بتوقيت غرينتش

قرر المدعي العام لاتحاد كرة القدم الإيطالي، فتح تحقيق حول الإهانات التي وجهها رئيس نادي إنتر ستيفن جانغ، إلى رئيس رابطة الدوري الإيطالي باولو دال بينو.


ووصف ستيفن تشانغ رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بأنه ”مهرج“ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرارات اللحظة الأخيرة التي اتخذها مسؤولو الرابطة بشأن ما إذا كانت المباريات ستقام مع انتشار فيروس كورونا.


وقال تشانغ (28 عاما) في تعليق على تطبيق انستغرام وجهه إلى باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري: "العبث في جدول مباريات الدوري والتعامل مع الصحة العامة باعتبارها عنصرا ثانويا هذا لا يفعله سوى شخص مهرج".


وأضاف رئيس إنتر: "24 ساعة ثم 48 ساعة وسبعة أيام؟ وماذا أيضا؟ ما هي خطوتك التالية؟ الآن تتحدث عن الروح الرياضية والمنافسة العادلة؟ عار عليك. حان الوقت لتحمل مسؤوليتك! هذا ما نفعله في 2020!".


وقالت مصادر بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم إن النيابة الفيدراليّة للإتحاد بدأت بشكل فعلي التّحقيقات من أجل الوقوف على حقيقة ما ذكره الرئيس جانغ مؤكّدة أنّه في حالة إدانته فسيتلقى هو وإدارة النادي اللومباردي، عقوبات قد تصل إلى غرامات مالية كبيرة أو إلى إبعاده عن تمثيل إنتر في الاجتماعات الرسمية داخل إيطاليا وخارجها.


وكانت الحكومة الإيطالية قد حظرت كافة الأحداث الرياضية في المناطق الأكثر تضررا في البلاد بما في ذلك ميلانو وتأجلت حتى الآن عشر مباريات في الدوري.


ورغم أن الحكومة منحت رابطة الدوري حرية إقامة المباريات بدون جماهير لكن لا يمكن للأندية الاتفاق على ما إذا كان هذا الخيار الأفضل مقارنة بالتأجيل كليا.


وارتفع عدد حالات الوفاة جراء الفيروس في إيطاليا، البلد الأكثر تأثرا بالمرض في أوروبا، إلى 52 بينما قفز عدد المصابين إلى 2000 حالة.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

مايك تايسون يعود إلى حلبة الملاكمة 11/28/2020 4:02:44 PM بتوقيت غرينتش